الحق والضلال الحق والضلال
البحث


توفيق عكاشة يسخر من ميريام فارس

منذ 1 شهر
June 28, 2019, 6:45 am بلغ


توفيق عكاشة يسخر من ميريام فارس
سخر الإعلامي توفيق عكاشة، من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد إساءتها لمصر، قائلا: «ده واحدة بتهري، وإحنا مالنا واحدة غريبة واسمها غريب مش عارف إذا كان اسمها مريان ولا هريان، فارس ولا مارس والمارس ده في الأرياف يعني قطعة أرض بمساحة 10 أفدنة يقال عليها مارس».

وواصل «عكاشة»، هجومه خلال برنامج «مصر اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، «إحنا مالنا ومال الكلام ده إحنا ناس بتتكلم في أوضاع محلية وإقليمية، وعالميةوبعدين ميريام فارس دههتيجي إيه في المطرب حكيم بلبل الشرق».
وأضاف: «حكيم يؤكد أن مصر تنجب دائما من يعتلون عرش الفن والثقافة في المنطقة».

كانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس اعتذرت عن تصريحاتها التي قالت خلالها: "أنا تقيلة على مصر وأجري عالي" بعد سؤالها عن عدم إحياء حفلات في مصر الفترة الماضية وهي الإجابة التي تسببت في أزمة كبيرة وتعرضت لهجوم كبير.

وقالت ميريام عبر مقطع فيديو: "بشكر نقابة المهن الموسيقية في مصر وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر الذي تقبل اعتذاري وفهم أني كنت بحكي بسرعة باللبناني في ناس فهمت وفسرت غلط ولكن أيضا في ناس حاولت أن تصطاد بالماء العكر".

وأضافت ميريام في الفيديو "أكيد كلكوا تعرفوا محبتي الكبيرة لمصر مش من دلوقتي أنا في كل مقابلاتي من قبل كنت أصرح أنني انطلقت من لبنان ولكن أخذت نجوميتي من مصر".

واختتمت "عايزة أشكر مصر ونقابة المهن الموسيقية وكل اللي فهموني فعلا بحبكم من كل قلبي".

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: خانني التعبير وتحيا مصر


فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.