الحق والضلال الحق والضلال
البحث

محاكم الأسرة أسبوع.. زينب تطلب الخلع صورني في أوضة نومي .. أحمد فى دعوى زنا الكاميرات رصدتها هي وعشيقها

منذ 1 شهر
June 28, 2019, 1:40 pm بلغ
محاكم الأسرة أسبوع.. زينب تطلب الخلع صورني في أوضة نومي .. أحمد فى دعوى زنا الكاميرات رصدتها هي وعشيقها

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم القضايا فى أسبوع.

اقرأ أيضا شاب يغتصب سيدتين في صحراء أكتوبر


زينب: "صورني في أوضة نومي ولما طلبت الطلاق ساومني بالصور"

لم تتخيل زينب أن زوجها سيخدعها طوال ثلاث سنوات ويضع لها كاميرا فى غرفة نومها ويقوم بتصويرها أثناء العلاقة حتى يساومها إذا طلبت الطلاق على حقوقها الشرعية، مما يجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها مؤكدة استحالة العشرة معه.

لمياء: "أمه بتفتري عليا وهو بيضربني"

أقامت "لمياء" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها: "أمه بتفترى عليا، وتعمل مشاكل وتصمم ان جوزى يضربني لحد ما قالها "انتي تتزوقي وهي تخدمك زي الكلبة".

أحمد: "الكاميرات صورتها هي وعشيقها فى أوضة نومى"

أقام أحمد دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة يتهم زوجته بالزنا مع عشيقها مستغلة سفره للعمل كثيرا، ليصل إلى زوجها أنها على علاقة بآخر ليكتشف ذلك بعد أن يضع لها كاميرات مراقبة داخل شقة الزوجية.

مي: "اكتشفت إن أمه بتخرج مع رجالة وعايزاني معاها"

لم تتخيل "مي"، أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقب بسبب تصرفات والدة زوجها السيئة التي تجبرها أن تخرج معها بصحبة رجال أغراب مقابل المال، وعندما رفضت وأخبرت زوجها قام بالتعدي عليها بالضرب واتهمها بالكذب مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بعد عام من الزواج لطلب الخلع من زوجها.

سهير: اعترفت له إني بخونه مع عشيقي ورفض يطلقني

"لا يهمه سوى المال والمخدرات فاعتاد كل يوم أن يأخذ مصروفه مني بخلاف ثمن المخدرات التي يتعاطاها، حتى لم أشعر برجولته ووقعت فى غرام آخر، واعترفت لزوجي أنى قمت بخيانته ومع ذلك رفض تطليقي" جاءت هذه الكلمات على لسان سهير، التي فضلت عدم ذكر اسمها الحقيقي خوفًا من أقاربها، من داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.