الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وصفات طبيعية لتخسيس البطن

منذ 4 شهر
June 30, 2019, 3:13 am بلغ
وصفات طبيعية لتخسيس البطن

 وصفات طبيعية لتخسيس البطن
لحرق دهون البطن  وصفات طبيعية
يعانى الكثير من الرجال من مشكلة الكرش حيث تتراكم الدهون فى هذه المنطقة لدى الكثير منهم وحتى الشباب، ما يفسد شكل إطلالتهم ويمنحهم مظهراً أكبر سناً، ولأن الرجل بطبيعته يبحث دائماً عن سبل الراحة التى لا يبذل خلالها الكثير من الجهد من أجل الحصول على ما يرغب فيه، نقدم لك اليوم وصفات طبيعية يمكنها وأن تساعدك فى التخلص من مشكلة البطن، من دون الاضطرار إلى استخدام أحد المستحضرات الطبية التى تساعد على حرق الدهون، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع "بولد سكاى".
  christian-dogma.comالكرش 
 
وصفة الزنجبيل والقرفة: 
 
تعتبر وصفة الزنجبيل والقرفة واحدة ضمن أبرز الطرق الفعالة التى تساعد بشكل كبير على فقدان دهون أسفل البطن.
لذا احضر عصير ليمون حامض، وملعقتين صغيرتين من الزنجبيل المطحون، والقرفة المطحونة، والكمّون المطحون، وكوب من الماء.
    
 
طريقة التحضير: 
 
نضع الكمون والزنجبيل والقرفة فى قدر، ثم نضيف إليه الماء، ونضع القدر على النار لمدة عشر دقائق حتى يغلى، ثم نرفعه من على النار، ونتركه جانباً حتى يبرد قليلاً، ونُضيف عصير الليمون إلى الخليط، ثم نضع ملعقة من العسل للتحلية.
تناول كوب من هذا المشروب قبل الوجبات اليومية، وذلك لتعزيز الشعور بالشبع والقضاء على الدهون المتراكمة.
christian-dogma.comوصفة الزنجبيل والقرفة   وصفة الليمون الحامض:   تساعد هذه الوصفة على إخفاء منطقة البطن نهائيا، فقط احضر لتر من الماء، مع كوب كبير من عصير ليمون حامض. 
- قم بإضافة عصير الليمون إلى الماء، واشرب كوبا كبيرا من الخليط كل يوم صباحا على الريق، وقسم الباقى على فترات متفاوتة خلال اليوم.
بعد مرور ثلاثة أيام ستبدأ فى ملاحظة اختفاء الدهون.
christian-dogma.com
اليوم السابع

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.