الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زيوت طبيعية لو حطتيها على الأكل هتخسسك بدل الرجيم والفرهدة

منذ 4 شهر
July 1, 2019, 6:50 am بلغ
زيوت طبيعية لو حطتيها على الأكل هتخسسك بدل الرجيم والفرهدة

الرجيم ليس الحل الوحيد للتخلص من السمنة والدهون الزائدة فى الجسم ولكن هناك بدائل أخرى، وتعتبر الزيوت الطبيعية من أكثر البدائل التى تساعد على انقاص الوزن، فهناك العديد من الزيوت التى تحتوى على فيتامينات وخصائص تساعد على حرق الدهون وذلك بإضافتها فى النظام الغذائيى كل يوم.
 وحسب ما ذكره موقع developgoodhabits فإن الزيوت التى تساعد على التخسيس هى:
1: زيت القرفة، له دور فعال فى الحفاظ على مستوى الجلكوز فى الدم كما انه يساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من الدهون الزائدة ، وذلك بإضافة زيت القرفة على الاكلات التى تتناولها .
christian-dogma.comزيت القرفة
 
2:زيت الزنجبيل ، يقلل خطر الإصابة بالأمراض ويساعد على امتصاص الفيتامينات  وتحسين الصحة العامة ،فضلا عن ذلك يعتبر زيت الزنجبيل من ابرز الزيوت التى تساعد على انقاص الوزن حرق الدهون فى الجسم.
3:زيت الليمون، يعمل على إذابة الدهون وإنقاص الوزن، كما انه يعمل على تعزيز الحالة المزاجية.
christian-dogma.comزيت الليمون
 
4:زيت النعناع، يساعد على الشعور بالشبع وبالتالى انقاص الوزن وحرق الدهون، فيمكن اضافته على العديد من الوجبات نظرا لمذاقه الطيب.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.