الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القصة الكاملة لـ عمرو دياب ودينا الشربيني فى رحلتهم إلى إسبانيا

منذ 1 شهر
July 4, 2019, 6:00 am بلغ
القصة الكاملة لـ عمرو دياب ودينا الشربيني فى رحلتهم إلى إسبانيا

موضوع

القصة الكاملة لـ عمرو دياب ودينا الشربيني فى رحلتهم  إلى إسبانيا

كشف مصدر لـ"الوطن" تفاصيل جديدة بشأن صورة الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني بمدينة ماربيلا الإسبانية، والتي أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
حفل زفاف سعودي 
وقال المصدر، إن "دياب" كان مرتبطًا بإحياء حفل زفاف سعودي في إسبانيا، حيث رافقته الفنانة دينا الشربيني في الرحلة، مضيفًا أن المطرب الكبير أحيا الفقرة الأولى من الحفل، وحضر الفقرة الثانية التي أحيتها الفنانة الاستعراضية دينا، وكان متفاعلاً معها هو ودينا الشربيني.
وأوضح المصدر أن "الشربيني" فوجئت بشاب صغير متفاعل مع رقصات دينا، فسألته عن اسمه لتفاجيء بأنه "علي" نجل الراقصة دينا، حيث تبادلت معه أطراف الحديث في وجود الهضبة.
وكانت صورة الهضبة دينا الشربيني الأنظار بعد نشرهما عبر صفحاتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليها: "الآن من ماربيلا". وتفاعل حينها عدد من الفنانين مع الصورة، معبرين عن إعجابهم بجمالهم سويا.
هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.