الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الاعلان عن تفاصيل جديده تخص الكويتي الذي هدد بتفجير نفسه أمام القنصلية المصرية

منذ 5 شهر
July 4, 2019, 12:49 pm بلغ
الاعلان عن تفاصيل جديده تخص الكويتي الذي هدد بتفجير نفسه أمام القنصلية المصرية

موضوع

كشفت الصحف الكويتية اليوم، الخميس، عن قرار جديد من السلطات الكويتية ضد المتهم الذي هدد بتفجير نفسه أمام القنصلية المصرية بمنطقة السلام أمس، الأربعاء.

وأمرت السلطات الكويتية بإحالة المتهم إلى أمن الدولة للتحقيق في الواقعة.

وقال مصدر أمني لصحيفة "الأنباء" الكويتية، إن المواطن الكويتي من مواليد 1997، وكان في مقر القنصلية لإنجاز معاملة، وحدث سجال بينه وبين عدد من الموظفين وصل حد الشجار، وهددهم قائلًا: "راح أفجر نفسي".

وذكرت صحيفة "الأنباء" أن السفير المصري طارق القوني تفقد القنصلية، وصرح بأنه تمت السيطرة على الوضع في حينه من جانب أفراد الأمن بالقنصلية.

وأكد السفير المصري طارق القوني، أنه تبين أن الشخص المعتدي لم يكن يحمل معه سوى سلاح أبيض، لكن لم يعثر بحوزته على أوراق ثبوتية تدل على هويته، وتم تسليمه للشرطة الكويتية لمتابعة الإجراءات ضده والتحقيق معه لمعرفة دوافع ما قام به. 

وقال السفير المصري إنه أجرى اتصالًا مع مساعد وزير الخارجية لشئون المراسم السفير ضاري العجران، لافتًا إلى أن العجران أكد أن السلطات الكويتية ستتخذ اللازم تجاه الواقعة وأنها لا تتهاون في توفير الحماية اللازمة لمقر القنصلية.     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.