الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشروب يساعد على الحد من خطر الإصابة بسرطان و مرض السكر

منذ 4 شهر
July 5, 2019, 7:09 am بلغ
مشروب يساعد على الحد من خطر الإصابة بسرطان و مرض السكر


مشروب يساعد  على الحد من خطر الإصابة بسرطان و مرض السكر
موضوع
تنتشر عدد من الدراسات العلمية التي تكشف عن مواد وعقاقير تقي من أمراض خطيرة، بين الحبين والآخر، كان آخرها إعلان مجموعة من العلماء الإسبان بجامعتي غرناطة ومدريد، عن مشروب يقي من الإصابة بالسرطان والسكري.
ونقلت "سبوتنيك" عن موقع "وان" الياباني، إن الباحثين حللوا قرابة 14 دراسة علمية، تناولت تأثير شرب الحليب على الوقاية من تلك الأمراض الخطيرة.
وكشفت الدراسات أن تناول الحليب ومشتقات الألبان قليلة الدسم، تساعد على الحد من خطر الإصابة بسرطان المستقيم والمثانة والقولون، بالإضافة إلى تجنب الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني ومتلازمة التمثيل الغذائي.
وأوضحت الدراسات أنه عند تناول كبار السن الحليب ومشتقاته، يؤدي ذلك إلى الحد من إصاباتهم بمرض ضمور اللحم (خسارة 1% من كتلة الهيكل العظمي)، إضافة لعدم تعرضهم إلى حدوث كسور في العظام، خاصة العمود الفقري.
  
هذا الخبر منقول من : الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.