الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​محكمة الأسرة في أسبوع.. بسمة تطلب الخلع خانني مع أختي .. سهى بيلعب فى مناخيره .. سحر باعني أنا وأولاده عشان الشغالة

منذ 5 شهر
July 5, 2019, 12:07 pm بلغ
​محكمة الأسرة في أسبوع.. بسمة تطلب الخلع خانني مع أختي .. سهى بيلعب فى مناخيره .. سحر باعني أنا وأولاده عشان الشغالة


شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

قبل الزفاف بـ20 يوما بسمة تطلب الخلع:" شوفته في الحمام مع أختي"

لم تتخيل بسمة أن فرحتها ستحول إلى حزن شديد قبل زفافها بعشرين يوما فقط، لاكتشاف الكارثة أن عريسها قام بخيانتها مع أختها المتزوجة فى الشقة التى كانا سيتزوجان بها، لتراهما بعينيها وهما داخل الحمام سويا، مما جعلها تصاب بحالة انهيار عصبي جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مبررة ذلك باستحالة إتمام الزواج.

"سهى": "بيلعب فى مناخيره"

أقامت "سهى" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، بمدينة نصر، لطلب الخلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، وبررت المدعية طلبها للخلع بقولها: "طول الوقت بيلعب بصباعه فى مناخيره، حتى لو كنا مع ناس"، وتابعت: "بقيت بشعر بالحرج الشديد منه قدام الناس ومش راضي يبطلها".

زوج يعاقب زوجته بمنعها من الطعام هدى في دعوى طلاق: بيعمل 20 خناقة في الشهر

لم تتوقع "هدى" صاحبة الـ35 عاما، أن حياتها الزوجية ستكون تعيسة إلى هذه الدرجة، فكم حلمت يوميا أن تتزوج لتستقر داخل منزل الزوجية ولم تكن تعلم أن القدر سيجعلها تقف فى النهاية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد إنجابها 3 أطفال منه، بسبب خناقاته المستمرة التي تصل إلى ٢٠ مرة فى الشهر ويعاقبها بمنعها من الطعام. 

باعت أهلها وشرفها من أجل الحب هيام فى دعوى إثبات زواج: "خدعني لحد ما أخد شرفي"

كانت "هيام" صاحبة الـ25 عامًا موظفة بإحدى الشركات تعيش حياة طبيعية مع خطيبها، ولكن شاء القدر أن تفسخ خطوبتها لتقع فى براثن الذئب ليخدعها بكلامه المعسول حتى تجد نفسها تسلم له شرفها دون علم أهلها بورقة عرفية لتبدأ رحلة عذابها وتقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زواج ونسب لصغيرها.

نهى: "ولع النار فى السرير اللى نايمة عليه أنا والعيال"

لم تتوقع "نهى" أن زوجها فقد عقله لدرجة أنه فكر فى قتلها هى وأطفالها الصغار، حيث انتهز فرصة نومهم وقام برمى السيجارة على ملاءة السرير الخاصة بأطفاله وكانت زوجته تنام معهم، وهو يقوم بمشاهدتهم والنار تبدأ فى الاشتعال فى الملاءة، لولا العناية الإلهية حيث استيقظت الأم، ورأت النار وقامت بإطفائها وصرخت حتى جاء الجيران وقاموا بإخماد النيران، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها بعد 7 سنوات من الزواج.

كشفت خيانة زوجها مع الشغالة سحر تطلب الخلع: "باعني أنا وأولاده عشانها"

"لم أكن أعلم أنه خائن حيث اكتشفت خيانته بعيني مع الخادمة وعندما تشاجرت معه قام بطردى أنا وأطفاله عشقا فى الخادمة"، جاءت هذه الكلمات على لسان سحر وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 6 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت مدى حقارته حسب قولها.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.