الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 أطعمة تخلصك من الكرش وبدون ريجيم

منذ 4 شهر
July 5, 2019, 6:07 pm بلغ
5 أطعمة تخلصك من الكرش وبدون ريجيم

5 أطعمة تخلصك من "الكرش" وبدون ريجيم
"الكرش" من المشكلات التي تؤرق الرجال والنساء، وتصيبهم بالإحراج، وقد يلجأ البعض إلى عمليات الشفط للتخلص منه، لفشلهم في التخلص منه من خلال أنظمة الريجيم المختلفة.

وتؤكد الدكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من "الكرش" من خلال التركيز على تناول بعض الأطعمة بانتظام، والتي يمكنها أن تسرع من عملية حرق الدهون المتراكمة حول منطقة البطن، مما يخصك منها سريعا، على أن يتم تناولها بشكل منتظم.

زيت جوز الهند
هذا الزيت اللذيذ يزيد من عملية حرق الجسم للسعرات الحرارية، مما يسعر من عملية التخلص من الدهون المتراكمة على منطقة البطن، على أن يتم إضافته لمختلف الأطعمة.

الزبادي
لأنه مصدر هام لكل من الكالسيوم والبروتين، مما يجعله يزيد من حرق الجسم للدهون، وبشكل خاص التي تتراكم حول منطقة البطن، على أن يتم تناوله يوميا.

فهو يحد من الشهية، ويساعدك على التحكم في الرغبة الشديدة لتناول السكريات، عن طريق تثبيت مستويات الأنسولين بالجسم.

الشيكولاته الداكنة
تساعد الشيكولاته الداكنة في منع ارتفاع معدلات الأنسولين بعد الوجبات، مما يمنحك الشعور بالشبع لفترات أطول، على أن تتناول قطعة صغيرة منها.
فيمكنك تناول قطعة أو قطعتين منها قبل وبعد الوجبات، لتحسين عملية التمثيل الغذائي، واستقرار مستويات السكر في الدم.

الشاي الأخضر
الكافيين الموجود بالشاي الأخضر، وكذلك مضادات الأكسدة؛ بشكل عام يمكن أن تساعدك على حرق تلك الدهون العنيدة حول البطن، كما يحسن من قدرتك على ممارسة الرياضة.

تناول الطعام المثلج
تناول وشرب الأطعمة والمشروبات الباردة، سيقلل من درجة حرارة الجسم، والذي بدوره يجعل جسمك يحرق المزيد من السعرات الحرارية للحصول على درجة الحرارة الطبيعية، على سبيل المثال بدلا من مجرد تناول اللبن دافئا، يمكنك تناوله مثلجا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.