الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ليفربول يساند محمد صلاح فى مباراة مصر و جنوب افريقيا اليوم

منذ 5 شهر
July 6, 2019, 5:44 pm بلغ



حرص نادى ليفربول الإنجليزى على دعم ومساندة محمد صلاح نجم منتخب مصر قبل مباراة جنوب أفريقيا المحدد لها التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.
وكتب نادي ليفربول، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "الفراعنة فى مهمة جديدة الليلة بدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، عندما يواجهون منتخب جنوب أفريقيا، كل التوفيق لمحمد صلاح فى هذه المواجهة المرتقبة".

واستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بالعناصر الأساسية أمام منتخب جنوب افريقيا من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 خاصة أن الفريق يضع الحصول على اللقب فى أهم أولوياته لإسعاد الجماهير المصرية التى لا ترضى بأقل من ذلك وخوض اللقاء بعناصر الخبرة كما حدث فى مباراتى الإفتتاح أمام زيمبابوي ثم الكونغو الديمقراطية حيث سيتم الدفع بمحمد الشناوي فى حراسة المرمى أمامه أحمد المحمدي ومحمود علاء وأحمد حجازي وأيمن أشرف وفى الوسط محمد النني و طارق حامد وعبد الله السعيد و محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وفى الهجوم مروان محسن.
وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.
وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.
ويتفوق منتخب مصر على جنوب افريقيا فى تاريخ المواجهات التى جمعتهما فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث حقق الفراعنة الفوز فى المباراتين السابقتين، بمرحلة المجموعات في 1996 ثم في المباراة النهائية بعدها بعامين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.