الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لاعب ليفربول لم يتدخل في أزمة وردة .. تصريح مثير لوكيل محمد صلاح

منذ 1 شهر
July 6, 2019, 8:23 pm بلغ
لاعب ليفربول لم يتدخل في أزمة وردة .. تصريح مثير لوكيل محمد صلاح

أكد رامي عباس، وكيل الجناح الدولي المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح على أن موكله لم يتدخل من قريب أو بعيد في أزمة زميلة بالمنتخب الوطني عمرو وردة الأخيرة خلال معسكر الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.
وكانت العديد من التقارير الصحيفة خلال الفترة الماضية قد زعمت بأن صلاح قد تدخل في أزمة وردة مع المنتخب، وأن التغريدة التي قد نشرها اللاعب في وقت سابق قصد من ورائها بضرورة منح اللاعب فرصة جديدة وإعادته من جديد لصفوف الفراعنة بعد استبعاده بسبب أزماته الأخيرة.
رامي عباس: صلاح ليس له دخل من قريب أو بعيد في أزمة "وردة"
وقال رامي عباس في تصريحات خاصة لـ "واشنطن بوست": محمد صلاح لم يتدخل مطلقًا في أزمة وردة وإعادته من جديد لقائمة الفريق المشاركة في أمم أفريقيا.
christian-dogma.com
وتابع: "جميع التقارير التي أشارت إلى تدخل صلاح سواء بشكل علني أو سري في أزمة وردة من أجل إعادته من جديد للمنتخب الوطني لا أساس لها من الصحة على الإطلاق".
وأكمل: "صلاح قد يرد لاحقًا على التقارير التي زعمت بأن التغريدة التي قد نشرها اللاعب عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قد قصد من ورائها بضرورة منح وردة فرصة ثانية".

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.