الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد اعراض الاصابة بالأزمة القلبية و طرق تجنب الاصابة بها

منذ 4 شهر
July 7, 2019, 3:44 am بلغ
شاهد اعراض الاصابة بالأزمة القلبية و طرق تجنب الاصابة بها

 شاهد اعراض الاصابة بالأزمة القلبية و طرق تجنب الاصابة بها
موضوع
يتعرض الكثيرون للإصابة بالأزمة القلبية دون علمهم بها، وأيضا قد تكون من أسباب التعرض للوفاة، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أبرز وأهم الأعراض التى يجب توخى الحذر منها للإنقاذ الشخص، وذلك وفقا لموقع " healthline".
    
هناك العديد من الأعراض التى تحذر من الإصابة بالأزمة القلبية، والتى تعد جرس إنذار يجب الحذر منه، ومنها عدم القدرة على التقاط النفس بشكل طبيعى أو جيد، ألم شديد في الجسم يصاحبه عدم انتظام فى ضربات القلب وتميل إلى السرعة، ويصاحب هذا الأمر شعور بالدوخة وعرق شديد وغزير، والرغبة الملحة بالغثيان، ويجب توخي الحذر من هذا الأمر.
وهنا يجب طرح سؤال مهم، وهو ما هى الأسباب المؤدية للإصابة بالأزمة القلبية؟ أوضح التقرير الإجابة بوجود مشاكل القلب تعد من أبرز الأسباب كالإصابة بانسداد شرايين القلب، أو الإصابة بارتفاع نسبة الكولسترول بالدم وضغط الدم، كما أن التعرض والإصابة بعيوب خلقية في القلب تزيد من فرص الإصابة بهذا الأمر، كما أن الإصابة بالسمنة لها دور كبير فى زيادة نسبة الإصابة بالأزمة القلبية.
christian-dogma.com
كما أشار التقرير إلى أن ضعف عضلة القلب يعد من أبرز الأسباب المؤدية لهذا الأمر، نتيجة لعدم تدفق الدم بشكل جيد فى الجسم ويتسبب فى ذلك الأمر.
ونصح التقرير بضرورة تنظيم الجسم والحد من ارتفاع الكولسترول والسكر والضغط، والتخلص والقضاء على السمنة بشكل كبير.
  
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.