الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​العثور على جثتين لمسجل خطر وابنته محروقين بحلوان.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

منذ 5 شهر
July 10, 2019, 10:48 am بلغ
​العثور على جثتين لمسجل خطر وابنته محروقين بحلوان.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل




أمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث مكبر من ضباط قطاع مباحث حلوان، لكشف ملابسات العثور على جثتي مسجل خطر، وابنته الطفلة، محروقين بعد توثيقهم بالحبال داخل شقة بمنطقة مثلث حلوان.

اقرأ أيضا ملابسه كانت مبهدلة التحقيق مع شاب بتهمة اغتصاب طفل في كرداسة

وقام فريق من رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المؤدية للعقار الذي شهد الواقعة لكشف هوية المترددين علية في الآونة الأخيرة، كما قام رجال الأمن بمناقشة شهود العيان والجيران، وجارى فحص علاقات المجني عليه. 

ومن جانبه قال مصدر أمني لـ "أهل مصر"، أن الشقة التي شهدت الواقعة لم تحترق، وأن النيران التهمت الجثتين فقط.

وأضاف المصدر، أنه تم كشف الواقعة بعد مرور فترة حيث لم يلاحظ الأهالي تصاعد أي نيران بمكان الواقعة، كما أن الحماية المدنية بالقاهرة لم تتلقى أي بلاغات بنشوب حريق بمكان الواقعة. 

تعود الواقعة بتلقي المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث حلوان، بلاغًا يفيد باشتعال النيران بأحد الشقق السكنية بمنطقة المثلث، والعثور على جثتين محترقتين داخل الشقة.

بالانتقال والفحص تبين لرجال المباحث وجود شبهة جنائية وراء الحادث، حيث اتضح أن الجثتان لأب -مسجل خطر- وابنته 10 سنوات، واللذين كانا موثقين بالحبال، وإشعال النيران داخل الشقة لإخفاء تفاصيل الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.