الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فضيحة للمنتخب تفوق نكسة أمم إفريقيا.. مصدر فيديو اعتذار اللاعبين متسجل قبل الافتتاح وقابضين ثمنه (فيديو)

منذ 4 شهر
July 10, 2019, 2:27 pm بلغ
فضيحة للمنتخب تفوق نكسة أمم إفريقيا.. مصدر فيديو اعتذار اللاعبين متسجل قبل الافتتاح وقابضين ثمنه (فيديو)


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بث فيديو للاعبي المنتخب المصري، للاعتذار للشعب في إعلان شركة بيبسي، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا من دور الـ 16. وظهر في الإعلان عدد من لاعبي المنتخب في مقدمتهم أحمد المحمدي، ومحمود علاء، ومحمود حسن تريزيجيه، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، ومحمود دونجا.


الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح البطولة
وكشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة عن كواليس تسجيل الإعلان، مشيرا إلى أن الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر حاليا حتى 19 يوليو.




اتحاد الكرة يعلم بتسجيل فيديو الاعتذار 
وأضاف المصدر أن الشركة الراعية ومجلس إدارة اتحاد الكرة على علم بتسجيل فيديو الاعتذار قبل افتتاح بطولة الأمم؛ لعدم خسارة الشركة الراعية وشركة "بيبسي" في التسويق.

مبالغ مقابل إعلان الاعتذار 
وأكد أن لاعبي المنتخب الوطني حصلوا على مبالغ مالية مقابل إعلان الاعتذار المنتشر حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي.

استقالة أعضاء اتحاد الكرة
وكان أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، قدموا استقالاتهم مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري لوزير الشباب والرياضة بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الإفريقية.
https://youtu.be/HQmPT7zPD0s
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.