الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد فضيحة الاعتذار.. وائل جمعة يهين لاعبي المنتخب

منذ 5 شهر
July 10, 2019, 2:59 pm بلغ
بعد فضيحة الاعتذار.. وائل جمعة يهين لاعبي المنتخب

\شن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، وائل جمعة، هجومًا على لاعبي منتخب مصر؛ وذلك بسبب قيام بعضهم بتصوير إعلان اعتذروا فيه عن خروجهم من كأس الأمم الإفريقية قبل بدء البطولة.
وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء، «قمة الفشل أن تحضر لفشلك قبل بداية عملك»، موضحًا: «عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي».
وودع المنتخب المصري، بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرضه، بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، مساء السبت الماضي، في استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وعقب أيام قليلة من توديع البطولة، ظهر عدد من لاعبي المنتخب في إعلان لإحدى الشركات، كان قد تم تصويره قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية، وهم يعتذرون فيه عن خسارتهم وخروجهم من البطولة.

هذا الخبر منقول من : الشروق











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.