الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على 4 مواقف استجاب فيها السيسي لدعوات حضور زفاف المواطنين

منذ 1 اسابيع
July 11, 2019, 6:49 pm بلغ
تعرف على 4 مواقف استجاب فيها السيسي لدعوات حضور زفاف المواطنين

تعرف على 4 مواقف استجاب فيها "السيسي" لدعوات حضور زفاف المواطنين
منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد، وهو يسعى لتلبية طلبات شعبه، ودعواتهم لحضوره حفلات زفاف بعض محبيه الذين وجه له دعوه لمشاركته أفراحهم، وبرغم انشغاله؛ إلا أنه لم يتردد في تلبية ذلك، كان آخرها مفاجأة الرئيس أحد شباب البرنامج الرئاسي بحضور حفل زفافه، ووقع على عقد القران كشاهد أول، ليكون ذكرى للعروسين طوال حياتهما الزوجية.

ولاقى حضور ومشاركة الرئيس السيسي، لحفل الزفاف حالة من البهجة والسعادة لأهل وأصدقاء العروسين الذين حرصوا على تسجيل إعجابهم باللفتة الإنسانية والأبوية للرئيس، من خلال مشاركة صور من حفل الزفاف على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، و"تويتر"، والتعليق عليها بالثناء على مشاركة الرئيس فى حفل الزفاف وتوقيعه كشاهد أول على عقد القران.

التوقيع على عقد قران
كما حرص أصدقاء وأسرة العروسين على التقاط الصور التذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونشرها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت "مها البري" والدة العريس، عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك" صورة مجمعة لها ولعدد من أسرة العروسين مع الرئيس وعدد من الحضور. وعبر العروسان عن سعادتهما بحضور الرئيس ، وتوقيعه على عقد القران كشاهد، وحرصا على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الرئيس، ومشاركتها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

إرسال مندوبا لتهنئة أحدهم
وفي محاولة لإدخال البهجة والفرحة، استجاب الرئيس لدعوة حفل زفاف "هيثم السيد عبد العزيز ونشوى فوزي"، التي نشرها العريس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في مارس 2016، كما علق لافتة كبيرة في ميدان الثورة بكفر الدوار يدعو من خلالها الرئيس لفرحه، والمفاجئة كانت مثلما يحكى بقبول الرئيس للدعوة وإيفاده مندوبًا من رئاسة الجمهورية ومعه "بوكيه ورد وكارت" من الرئيس، كما حضر محافظ البحيرة والمستشار العسكري.

إرسال برقية تهنئة لعروسي الدقهلية
وفي السابع والعشرين من مايو 2015، أرسلت رئاسة الجمهورية برقية تهنئة للعروسين السيد عبدالعاطي ولمياء علي عبدالرازق، بقرية العوضية مركز شربين بالدقهلية، واللذين كانا قد حضر زفافهما قبل أسبوع مندوب عن الرئاسة. جاء بالبرقية التي وصلت للعروسين: "يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة الزفاف السعيد، متمنيا للعروسين حياة زاخرة بالبهجة والهناء، مع أطيب تمنياتي، عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية".

وقالت العروس، بعد تسلمها البرقية من مكتب بريد القرية: "الرئيس السيسي أشعرنا بأننا من عائلته، فبعد إرسال مندوب من الرئاسة ببوكيه ورد، لحضور حفل الزفاف، أرسل لنا برقية تهنئة بالزفاف".

وأضاف العريس: "الرئيس رفع رأسي أمام الجميع وأرسل مندوبا عنه لتقديم التهنئة وأهداني أجمل بوكيه ورد رأيته في حياتي، وهذا يكفيني، لكن الرئيس لم يكتف بذلك، وأرسل لنا برقية التهنئة بمكتب البريد، ما أثلج صدورنا وصدور أهل البلد بالكامل".

مشاركة عروسين بالمنوفية حفل زفافهما ببرقية ومندوب عنه
وفي الخامس من أبريل 2015، شارك الرئيس السيسي العروسين محمد أبو عيطة مراسل قناة "cbc" والصحفية مروة فاضل فرحتهما بحفل زفافهما استجابة لدعوة أرسلها العريس لرئاسة الجمهورية يطلب فيها حضور رئيس الجمهورية حفل زفافه. وفوجئ العروسان باتصال قبل دخولهما قاعة الاحتفال من رئاسة الجمهورية باستجابة مؤسسة الرئاسة لدعوتهما بحضور العقيد إيهاب حسين مندوبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم التهنئة وتسليم برقية وبوكيه ورد بهذه المناسبة، بجانب حضور الوزير السابق كمال أبو عيطة عم العريس.

وقال محمد أبو عيطة فور تسلمه البرقية إنه أحس بفقدان والده الذي كان يعمل ضابطًا بالقوات الجوية، وقرر أن يرسل دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور زفافه باعتباره أب لكل المصريين، على حد قوله، مشيرًا إلى أنه لم يفقد الأمل في الاستجابة لدعوته.

وأوضح أن استجابة رئاسة الجمهورية لدعوته أدخلت الفرح والسرور على جميع الحضور ووالد زوجته خاصة أنه يحب الرئيس السيسي كثيرًا، مشيرًا إلى أن عمه الوزير السابق كمال أبو عيطة استقبل مندوب الرئاسة.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.