الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شركات السجائر الاجنبيه فى اول تصريح عن ارتفاع الاسعار

منذ 4 شهر
July 11, 2019, 6:53 pm بلغ
شركات السجائر الاجنبيه فى اول تصريح عن ارتفاع الاسعار

موضوع
شركات السجائر الاجنبيه فى اول تصريح عن ارتفاع الاسعار
مصادر بشركات السجائر الأجنبية العاملة في مصر، إنها لم ترفع أسعار منتجاتها حتى الآن، وإنها ملتزمة بالقرارات الحكومية بشأن المعاملة الضريبية.
وأكدت المصادر لـ"الوطن"، أنها لم تتلق أية إخطارات من جانب وزارة المالية بشأن زيادة الضريبة المقررة على منتجات التبغ والدخان.
وطالبت المصادر الحكومة بالحفاظ على المحاسبة الضريبية الحالية للسجائر، حتى لا تحدث أي بلبة في الأسواق، مشددة على أهمية الحفاظ على الشرائح الضريبية الثلاث بوضعها الحالي.
وتستهدف الحكومة في الموازنة الحالية زيادة حصيلة الضرائب المفروضة على منتجات السجائر والتبغ بقيمة تصل إلى 9 مليار جنيه، حيث تتوقع تحصيل 67.1 مليار جنيه، مقارنة بنحو 58.6 مليار جنيه كانت مستهدفة في موازنة العام الماضي.
ويصل سقف الشريحة الأولى إلي 18 جنيها، ويطبق عليها ضريبة قطعية بقيمة 3.5 جنيها، بالإضافة إلي 50% من قيمة العلبة، وتتراوح الشريحة الثانية بين 18 إلي 30 جنيها ويطبق عليها ضريبة قطعية 5.5 جنيهات، والشريحة الثالثة تبدأ من 30 جنيها دون سقف ويطبق عليها ضريبة 6.5 جنيها.
 
 
نقلا عن الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.