الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​قسوة غلبت الشيطان.. سيدة بالمنوفية تحاول التخلص من زوجها أثناء نومه بـ البوتاس بمساعدة ابنهما

منذ 1 اسابيع
July 11, 2019, 8:32 pm بلغ
​قسوة غلبت الشيطان.. سيدة بالمنوفية تحاول التخلص من زوجها أثناء نومه بـ البوتاس بمساعدة ابنهما


مات قلبها وكل أحاسيسها بعد أن استسلمت للشيطان وجعلته يتحكم بها ويدفعها لمحاولة قتل زوجها بطريقة بشعة، متناسية العشرة الزوجية التي جمعت بينهما، والأدهى والأمر أنها استعانت بابنهما بعد أن زرعت في قلبه القسوة تجاه والده.


أثناء نومه في المنزل، استيقظ الزوج والأب، في العقد الخامس من عمره، مفزوعا بعد إلقاء ماء حارق على وجهه، لينخرط في نوبة صراخ متواصلة، وليكتشف أن زوجته "سهام. ع.ع" 41 عامًا، وابنه حسام 18 سنة، ألقيا عليه صودا كاوية "بُوتاس"، فيما وقفا ينتظران تشوه وجهه وجسده وموته.

انخرط الرجل في محاولة إزالة "البُوتاس" من على جسده، ثم توجه من فوره إلى مركز شرطة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، لعمل المحضر اللازم بالواقعة. 

كان اللواء سمير أبو زامل، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتقدم "حسن عبدالعظيم حسن 51 سنة، معاش قوات مسلحة، ببلاغ إلى مركز شرطة مدينة قويسنا يتهم فيه زوجته ونجله بإلقاء "بُوتاس" على وجهه نتيجة لخلافات عائلية بينهما. 

اقرأ أيضا "يسروا ولا تعسروا" حملة للقضاء على العنوسة بالمنوفية: "المهر وصل لـ50 ألف جنيه"

وبالانتقال والفحص تبين قيام الزوجة والإبن بإلقاء الصودا الكاوية على وجهه، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة لخلافات عائلية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.