الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«مشروع عسكري مرعب» .. «إيكرانوبلان» طائرة عملاقة روسية صممت لتكون «حاملة طائرات» .. تحميها صورايخ مجنحة

منذ 4 شهر
July 11, 2019, 8:36 pm بلغ
«مشروع عسكري مرعب» .. «إيكرانوبلان» طائرة عملاقة روسية صممت لتكون «حاملة طائرات» .. تحميها صورايخ مجنحة



 تمتلك روسيا العديد من المشروعات العملاقة في صناعة المعدات البحرية والأسلحة المختلفة التى لم تدخل حيز التنفيذ نظراً لتكلفتها العالية، ولكن تم إنشاء نماذج من هذه الأسلحة واختبارها بنجاح ولكن انتاج كميات كبيرة منها سيكلف روسيا العديد من الأموال وفقاً لما نشرته سبوتنيك الروسية.
مشروع روسي مرعب
"إيكرانوبلان" — يعد هذا الاسم غريب على ما يراه أو يسمعه ولكن في الحقيقة هو مشروع روسي مرعب، سمى بهذا الاسم ليدل على وجود هجين بين السفينة والطائرة، وفكرت روسيا في صناعة هذا المشروع الذى يتكون من العديد من النماذج لتقلع هذه الآليات وتهبط في الماء، وتستطيع الطيران بسرعة 550 كم/ساعة على ارتفاع بضعة أمتار عن سطح الماء، مما يجعلها في منأى عن خطر الألغام البحرية أو طوربيدات العدو.
ويدور الحديث عن حاملة الطائرات الروسية الخارقة " إيكرانوبلان-إية2"، وهى حاملة طائرات تعمل بالوقود النووي، وتم تزويد هذه الطائرة بصواريخ "موسكيت" للدفاع عن نفسها.
وتجهز هذه السفينة بـ"8 محركات"، و5 صواريخ مجنحة.
وتظهر في الفيديو التالي "إيكرانوبلان" الطائرة الروسية في الماء وحولها طاقمها يقضون وقتهم في السباحة وعلى متنها طائرتين .
كما ظهرت إيكرانوبلان أثناء طيرانها فوق الماء .

https://youtu.be/53icfJebz5s

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.