الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اللي بيقربله بيتكهرب ..لحظة صعق طفل بالكهرباء بعد خروجه من حمام سباحة في المرج (فيديو)

منذ 5 يوم
July 11, 2019, 9:45 pm بلغ
اللي بيقربله بيتكهرب ..لحظة صعق طفل بالكهرباء بعد خروجه من حمام سباحة في المرج (فيديو)


تداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لواقعة وفاة طفل صعقًا بالكهرباء في المرج، حيث ظهر في مقطع الفيديو انزلاق طفل بعد خروجه من حمام سباحة أسفل "ثلاجة" بما أسفر عن صعقه بالكهرباء ووفاته.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من المستشفى يفيد وصول الطفل "س. ا" 13 سنة جثة هامدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبعمل التحريات تبين أن الطفل كان يلعب في حمام السباحة وبعد خروجه من الحمام انزلقت قدماه فسقط أسفل "ثلاجة " ولامس الأجزاء الحديدية بها فأصيب بصعق كهربائي أودى بحياته.

وأضاف الشهود لرجال المباحث أن عددًا من الأطفال حاولوا إنقاذ الطفل عدة مرات بسحبه من أسفل الثلاجة لكنهم تعرضوا لصعق بالكهرباء أيضًا وفشلت محاولاتهم، حتى أطفأ المشرف الكهرباء ونقلوا الطفل إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل تلقيه الإسعافات.

وتم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وإحالته لنيابة المرج التي تباشر التحقيق.

https://youtu.be/yz75mX-WUY0

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.