الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تويتر يعود للعمل من جديد بعد الانقطاع المفاجىء

منذ 4 شهر
July 11, 2019, 10:31 pm بلغ
تويتر يعود للعمل من جديد بعد الانقطاع المفاجىء

موضوع
تويتر يعود للعمل من جديد بعد الانقطاع المفاجىء
بعد إعلان خبر توقف خدمة العمل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في العالم، غرد عدد من المستخدمين بعودة الموقع للعمل من جديد في مصر ودول أخرى. 

وتوقف موقع تويتر عن العمل بعد توقف مفاجئ، نتيجة بعض المشاكل بالخدمة، لكن الآن وبتسجيل بيانات المستخدمين أمكن الدخول للموقع بشكل عادي.

وكان مستخدمو الموقع فشلوا فى الوصول إلى حساباتهم، إذ كان يظهر لهم رسالة على الموقع عند دخولهم لحساباتهم :"تويتر متوقف الآن بسبب مشاكلة تقنية".

وقالت صحيفة يو إس إيه توداي الأمريكية، أن الاضطراب امتد إلى ما وراء الولايات المتحدة ليشمل أجزاء من أوروبا وكذلك في اليابان وأجزاء أخرى من آسيا ودول عربية. 

ولم يتضح على الفور سبب الانقطاع، إلا أن متحدث باسم الشركة قال عبر البريد الإلكتروني في بيان "إننا نحقق حاليًا في المشكلات التي يواجهها الأشخاص من الوصول إلى تويتر، وسنطلعكم على آخر ما يحدث". 
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.