الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ضبط شابين يروجان لتبادل الزوجات في الدقهلية على فيس بوك

منذ 4 شهر
July 11, 2019, 10:51 pm بلغ
ضبط شابين يروجان لتبادل الزوجات في الدقهلية على فيس بوك


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة، بمحافظة الدقهلية من ضبط شقيقين لإنشائهما صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للترويج لتبادل الزوجات بمقر منزل العائلة بقرية شاوة التابعة للمركز.

كان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا يفيد برصد إدارة التوثيق والمعلومات لصفحة على الفيسبوك تروج لتبادل الزوجات بقرية شاوة، وبالفحص توصل مسئولو إدارة التوثيق والمعلومات للمسئولين عن إدارة الصفحة من خلال الـ IP الخاص بالأجهزة التي تم النشر منها وأنهم من قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة.

و تمكنت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز المنصورة برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، من ضبطهم وهم "أشرف. ج. ع" 31 سنة، موظف بصيدلية، وشقيقه "أسامة"، 36 سنة، صاحب محل لبيع أجهزة الكمبيوتر ومقيمين بقرية شاوة.

وبمواجهتهما اعترفا بأنهما قاما بتأسيس الصفحة بهدف الترويج لتبادل الزوجات بمقر منزل العائلة بالقرية حيث يقطن كل واحد منهما في دور مستقل خاص به بالمنزل.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11106 لسنة 2019 جنح مركز شرطة المنصورة وأخطرت النيابة العامة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.