الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عرفت إنه بيخوني مع مراتي .. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل وإحراق جاره وابنته

منذ 1 اسابيع
July 11, 2019, 11:10 pm بلغ
عرفت إنه بيخوني مع مراتي .. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل وإحراق جاره وابنته



"عرفت إنه كان بيخوني مع مراتي والشرف غالي، مكنتش رايح اقتل بنته بس خفت أحسن تفضحني، فقولت أخلص منها بالمرة" بتلك الكلمات اعترف شاب بقتل جاره وابنته البالغة من العمر 10 سنوات داخل منزلهما في حلوان، حيث قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتبين من التحريات أن  "م.ك" 44 سنة تربص بالمجني عليه الأول بقصد الانتقام منه بزعم أنه كان يخونه مع زوجته، وفي يوم الجريمة دخل شقة الضحية الأولى قبل الفجر وتمكن من توثيقه بالحبال، واعتدى عليه بالضرب وسدد له عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وقبل أن يغادر الشقة تفاجأ بابنة المجني عليه الطفلة "ملك" تخرج من غرفتها فأسرع إليها، وخنقها حتى الموت.
وأوضحت التحقيقات أن المتهم لم يكتف بما فعله من جرائم بل أشعل النيران في الشقة قبل أن يتركها في محاولة منه لطمس معالم الجريمة، وتفاجأ الجيران بتصاعد الدخان فأسرعوا بإلابلاغ قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وبعدها اكتشف رجال الإطفاء الجريمة فأبلغوا رجال المباحث.
نجحت جهود رجال البحث الجنائي من خلال سماع أقوال الجيران ومراجعة الكاميرات الخاصة بالمحال التجارية القريبة من منزل المجني عليه، من تحديد هوية الجاني.
وتبين من خلال الاستعانة بالأدلة الجنائية ورفع البصمات، التوصل إلى المتهم الذي جرى إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بجريمته.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.