الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فرجانى ساسى يغادر المؤتمر الصحفى رافضا الفرنسية ويتمسك باللغة العربية

منذ 1 اسابيع
July 12, 2019, 12:20 am بلغ
فرجانى ساسى يغادر المؤتمر الصحفى رافضا الفرنسية ويتمسك باللغة العربية

فرجانى ساسى يغادر المؤتمر الصحفى رافضا الفرنسية ويتمسك باللغة العربية

غادر فرجانى ساسى لاعب منتخب تونس المؤتمر الصحفى غاضبا عقب مباراة منتخب بلاده أمام مدغشقر فى دور الثمانية بمنافسات كأس الأمم الأفريقية.
تأهل منتخب تونس للدور النصف النهائى بعد تغلبه على منتخب مدغشقر بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى.
جاء سبب غضب فرجانى ساسى عندما طالبه بعض الإعلاميين الحاضرين المؤتمر الصحفى بالإجابة على الأسئلة باللغة الفرنسية أو اللغة الإنجليزية، إلا أنه تمسك بالإجابة باللغة العربية لكنهم رفضوا مما اضطره لمغادرة المؤتمر غاضبا.
 
أحرز هدفى المنتخب التونسى فرجانى ساسى ويوسف المساكنى ونعيم السليتى خلال الشوط الثانى، فى المقابل حاول منتخب مدغشقر إدراك التعادل إلا أن لاعبى تونس تعاملوا بالخبرة فى العديد من الهجمات.
من المنتظر أن يلتقى منتخب تونس أمام منتخب السنغال فى مباراة النصف النهائى يوم الأحد فى تمام السادسة مساءا باستاد الدفاع الجوى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.