الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد غياب 9 سنوات ثنائي عربى فى نصف نهائي أمم أفريقيا

منذ 4 شهر
July 12, 2019, 1:45 am بلغ
بعد غياب 9 سنوات ثنائي عربى فى نصف نهائي أمم أفريقيا

بعد غياب 9 سنوات ثنائي عربى فى نصف نهائي أمم أفريقيا

تشهد النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى، تواجد ثنائي عربى للمرة الأولى منذ نسخة 2010.
وتأهل منتخبى الجزائر وتونس إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيهم منتخبى كوت ديفوار ومدغشقر على التوالى، بركلات الترجيح 4 – 3 و 3 – 0 على التوالى.
وكانت أخر نسخة فى بطولة كأس أمم أفريقيا، تشهد تواجد ثنائي عربى، فى نسخة 2010 بأنجولا، عندما تقابل منتخبنا الوطنى مع الجزائر، فى المباراة التى انتهت برباعية نظيفة للفراعنة.    
وتأهل منتخب محاربى الصحراء إلى دور نصف النهائي، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعد تعادل المنتخبين فى الوقت الأصلى والإضافى بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "السويس الجديد". 
وصعد منتخب نسور قرطاج إلى دور نصف النهائي، بعد تغلبه على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الخميس على ملعب "السلام".  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.