الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد أول تعليق من فرجاني ساسي عقب تأهل منتخبه لـ نصف نهائي أمم أفريقيا

منذ 4 شهر
July 12, 2019, 3:58 am بلغ
شاهد أول تعليق من فرجاني ساسي عقب تأهل منتخبه لـ نصف نهائي أمم أفريقيا

موضوع

 شاهد أول تعليق من فرجاني ساسي عقب تأهل منتخبه لـ نصف نهائي أمم أفريقيا

أعرب فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك ومنتخب تونس عن سعادته البالغة بتأهل منتخبها لـ نصف نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 عقب الفوز أمام مدغشقر، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد السلام، في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صور له من مباراة اليوم و علق : " مبروك للشعب التونسي ".

افتتح التسجيل لاعب الزمالك المخضرم فرجاني ساسي فى الدقيقة 53، بعد تسديد كرة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بقدم المدافع المنجلاتي وتغير اتجاهها داخل مرمى مدغشقر.

سجل الهدف الثاني اللاعب يوسف المساكني فى الدقيقة 60، من زمن المباراة، بعد تسديد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى للحارس الملجاشي.

وأحرز الهدف الثالث نعيم السليتي فى الدقيقة 93 من زمن المباراة، فى هجمة مرتدة لاعبي نسور قرطاج، وتمريرة قصيرة من وهبي الخزري إلى السليتى الذي بدوره وضع الكرة من أعلى حارس مرمى مدغشقر مضيفا الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة. 

    christian-dogma.com  Ferjani Sassi   ✔@FerjaniSassi     
مبروك للشعب التونسيchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
  2,334 1:20 AM - Jul 12, 2019   384 people are talking about this   Twitter Ads info and privacy     
    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.