الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السودان الاتفاق بشكل كامل على الإعلان السياسى للمرحلة الانتقالية

منذ 4 شهر
July 12, 2019, 5:46 am بلغ
السودان الاتفاق بشكل كامل على الإعلان السياسى للمرحلة الانتقالية

السودان  الاتفاق بشكل كامل على الإعلان السياسى للمرحلة الانتقالية
أعلن الوسيط الأفريقى فى السودان، محمد حسن لباد، أنه جرى الاتفاق بشكل كامل خلال اجتماع، اليوم الجمعة، بين إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكرى، على الإعلان السياسى المحدد لكافة هيئات المرحلة الانتقالية - وفقا لوكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.
وقال الوسيط الإفريقى فى السودان للصحفيين: "جرى الاتفاق فى جو أخوى وبناء ومسؤول جدا واتفق الطرفان على مواصلة التفاوض من جديد يوم السبت المقبل للدراسة والمصادقة للإعلان الدستورى".
وكانت أعلنت لجنة الأمن والدفاع فى المجلس العسكرى الانتقالى السودانى، أمس، إحباط محاولة انقلاب تعرضت لها البلاد.
وأعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع بالمجلس العسكرى الانتقالى السودانى، الفريق جمال الدين عمر، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من الضباط وضباط الصف المدبرين والمشاركين فى محاولة انقلاب فاشلة.
وأوضح أن عدد الضباط بلغ 12 ضابطا؛ منهم 7 ضباط لا يزالون فى الخدمة، بالإضافة إلى 4 من ضباط الصف تم التحفظ عليهم وجارى القبض على الآخرين بمن فيهم قائد المحاولة الانقلابية الفاشلة.


مبتدا
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.