الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعة تثير غضب المصريين عجوز يعتدي على قاصر لمدة 30 يوم اوهامها انها ابنتة .. اليكم التفاصيل

منذ 1 شهر
July 12, 2019, 8:58 pm بلغ
جريمة بشعة تثير غضب المصريين عجوز يعتدي على قاصر لمدة 30 يوم اوهامها انها ابنتة .. اليكم التفاصيل

مـــــــــواضيع عــــــامة

جريمة بشعة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، لذئب بشري تجرّد من كلّ مشاعر الإنسانية، وأوهم فتاة بحمايتها والعطف عليها ليستدرجها لمنزله ويعتدي عليها جنسياً حتى أفقدها عذريتها، حيث تقدم والد الفتاة ببلاغ لقوات الأمن يفيد بتعرض نجلته للاغتصاب على يد أحد الأشخاص لمدة 30 يوماً.
وتقدّم الأب الذي يدعى شعبان م. البالغ من العمر 50 سنة ويعمل سائقاً، ببلاغ يؤكد أن نجلته إسراء (17 سنة)، خرجت من المنزل منذ 20 أيار الماضي ولم تعد، وعند عودتها أخبرته أنّ أحد الأشخاص اصطحبها الى منزله وعاشرها جنسيا لمدة شهر.
وأكدت الفتاة أنّها خرجت من منزلها لتقابل المتهم الذي يدعى أحمد ح. (42 سنة)، الذي أوهمها أنه سوف يشتري لها ملابس ويعطيها أموالاً وأنه سيعاملها كابنته ويعطف عليها، إلا أنه استغلّ ضعفها واعتدى عليها مع حبسها حتى لا تخرج من المنزل.
وقبضت قوات الأمن المصرية،على المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة، مؤكداً أنه استدرج الفتاة لمنزله مدعياً عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتي تعدّى عليها وأفقدها عذريتها واستمر في معاشرتها 30 يوماً قبل أن يطلقها ظناً منه أنها لن تستطيع التفوّه بما حدث.






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.