الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 مواد غذائية تعالج حب الشباب تعرف عليها

منذ 4 شهر
July 13, 2019, 4:45 am بلغ
5 مواد غذائية تعالج حب الشباب تعرف عليها

5 مواد غذائية تعالج حب الشباب تعرف عليها
أكد خبراء التغذية البريطانيون فائدة 5 مواد غذائية في مكافحة حب الشباب بشرط أن يتم تناولها بشكل دوري.
وذكر تقرير نشرته صحيفة "إندبندنت" وفق ما نقل "RT"، أن خبراء التغذية أفردوا مكانة خاصة للشاي الأخضر، الذي يتميز بغناه بمضادات الأكسدة ويكافح الجذور الحرة (النتائج السلبية للتفاعلات الكيميائية التي تحدث داخل الجسم)، وهذا ما يجعل مفعوله وقائيا.
ويحتوي الجوز البرازيلي على نسبة مرتفعة من السيلينيوم، الذي يتميز بكونه مضادا قويا للأكسدة وبفعاليته الوقائية في مكافحة حب الشباب ويحمي الخلايا من الالتهابات المرافقة لظهور البثور.
وتعد البطاطا الحلوة من المواد الغذائية الغنية بالبيتاكاروتين، الذي يتحول داخل الجسم إلى فيتامين A، الفعال في تعديل الإفرازات الدهنية المسببة لظهور حب الشباب.
كما أبرز الأخصائيون دور تناول الحمضيات، الغنية بفيتامين C في تسريع التئام آثار حب الشباب وتقوية أغلفة الخلايا المكونة للجلد.
ويلعب مسحوق الكاكاو (شراب الكاكاو) أيضا دورا هاما في الوقاية من ظهور حب الشباب لدوره في تحسين عمل الدورة الدموية في الجسم.

مصراوي











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.