الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي الاسرار التي لم يجرؤ حسن الرداد كشفها عن ايمي سمير غانم والسبب ؟ فيديو

منذ 1 شهر
July 13, 2019, 8:25 pm بلغ
تعرف علي الاسرار التي لم يجرؤ حسن الرداد كشفها عن ايمي سمير غانم والسبب ؟ فيديو


مواضيع عامه 

اعترفت الفنانة إيمي سمير غانم بأنها تحب الحيوانات ولديها كلاب تقوم بتربيتها ولكنهم عند والدها فى المنزل وليس فى بيت الزوجية مع حسن الرداد.
واضافت إيمى أن لديها فى سيارتها اكل للحيوانات ومن تجدهم فى الطريق، أما عن موقف حسن الرداد من كلابها قالت إيمي "حسن اتفق معايا براحتك العبى مع الحيوانات بس بعيد عنى"، وذلك خلال حلولها ضيفة مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج "واحد من الناس"الذي يعرض عبر قناة "النهار" برفقة أبطال مسلسلها "سوبر ميرو" حمدي الميرغني ومحمد ثروت وومنتج المسلسل محمد احمد السبكى والمخرج وليد الحلفاوى.
وخلال المداخلة، أوضح حسن الرداد أنه يرحب بحب إيمي سمير غانم الكبير للحيوانات، طالما بقيت الحيوانات بعيدة عنه، فعلاقته بالكلاب مثلا متأثرة بمطاردتها له في صغره، ولذا يصعب أن ينجذب لاقتنائها، كما أن هناك احتمال تحول البيت إلى حديقة حيوان مع الوقت.
وأضاف حسن الراداد "ايمى احسن واحدة بتعمل دليفرى، وعملت مكرونة حلوة من فترة"، ورفض بأن يبوح بأسرار أكثر وسط تحذيرات من أبطال المسلسل نظرا لان إيمي لديها الكثير من الكلاب.
وأشار الرداد انه شاهد مسلسل "سوبر ميرو" مضيفا "المسلسل نجح والجميع أشاد به وكنت اتابعه وبخاصة الاطفال ، وقالت ايمى ان مسلسل الزوجة 18 رائع ومسلسل اجتماعى خفيف، واننى انتهيت من تصوير مسلسلى قبل انتهاء رمضان وذهبت معاها أثناء التصوير".
وأشار الرداد ان قناة "النهار" وشها حلو وأن اعماله السابقة نجحت على "النهار".
اقرأ أيضا

أوس أوس يمازح محمد إمام بعد استقبال مولودته الأولى

أول صورة لمحمد إمام بعد استقبال ابنته خديجة

هذا المقال "أخبار الفن : بالفيديو- أسرار لم يجرؤ حسن الرداد على كشفها بسبب كلاب ايمي سمير غانم" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.