الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طرق علاج التهاب الأحبال الصوتية بدون ادوية

منذ 4 شهر
July 14, 2019, 1:13 am بلغ
طرق علاج التهاب الأحبال الصوتية بدون ادوية

طرق علاج التهاب الأحبال الصوتية بدون ادوية
موضوع

يصاب كثيرون بألم الأحبال الصوتية فجأة لأسباب كثيرة لحدوث إختلالات هرمونية وخاصة هرمون التستوستيرون أو الإصابة بضربة في منطقة العنق. 

إليك علاجات سريعه تساعد على مداواة ألم الأحبال الصوتيه يقدمها موقع بولد سكاى الهندى .

1. غرغرة المياه المالحة الدافئة    عبارة عن مطهر طبيعي قادر على إخراج العدوى من الأنسجة العميقة إلى السطح ويسهل التعامل معها. وغرغرة الماء المالح الدافئ تعمل بنفس الطريقة لحلقك الحلق. ما عليك سوى تحريك نصف ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الفاتر وتغمره مرة كل ساعة لمدة 8 ساعات التالية لترى تحسنا ملحوظا في حالتك.

2. شرب الماء البارد بما أنك لا تستطيع وضع عبوة ثلج على حنجرتك ، فإن الماء البارد المثلج هو أفضل شيء قد تشعر بالألم عندما تأخذ الرشفات القليلة الأولى ولكنها ستتحسن بعد ذلك. في الواقع ، هذا هو واحد من أفضل العلاجات لعلاج التهاب الأحبال الصوتيه

3. الابتعاد عن الأطعمة الحمضية نظرًا لأن الارتجاع الحمضي أكثر أسباب التهاب الحلق شيوعًا ، فمن الأفضل الابتعاد عن الأطعمة والمشروبات الحمضية ، مثل الفواكه والخضار والحمضيات والمخللات والمشروبات الغازية ، عندما تعاني من بعض الآلام في أنبوب الطعام. وهذا سوف يؤدي فقط إلى تفاقم حالتك.

4. شرب شاى الكركم فهو مضاد قوى لإلتهابات يساعد على التخفيف من إلتهاب الأحبال الصوتية.

5. راحة يحتاج الجهاز المناعي إلى بعض الراحة للشفاء. لذلك إذا كان لديك التهاب في الحلق بسبب التهاب الحلق ، فمن الأفضل أن تأخذ يومًا أو يومين وتلقي قسطًا من الراحة.   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.