الحق والضلال الحق والضلال
البحث


والد مارلين إسحاق المعروفه بطالبة صفر العربي يعلن عن المجموع التى حصلت عليه بالثانوية العامة

منذ 5 شهر
July 14, 2019, 11:23 am بلغ
والد مارلين إسحاق المعروفه بطالبة صفر العربي يعلن عن المجموع التى حصلت عليه بالثانوية العامة

والد مارلين إسحاق المعروفه بطالبة "صفر العربي"  يعلن عن المجموع التى حصلت عليه بالثانوية العامة

أكد إسحاق سعد جاد، والد الطالبة مارلين إسحاق، ابنة المنيا والمعروفة إعلاميا بطالبة "صفر العربي"، أن نجلته حصلت على مجموع 86 % شعبة أدبى.

ولفت، إلى أن مادلين حصلت في مادة اللغة العربية على "صفر" واللغة الإنجليزية على "صفر". وفي اللغة الأجنبية الثانية " 40 " ومادة الجغرافيا "56"، وفلسفة ومنطق 55 وعلم نفس 52 وحصلت في مادة التاريخ على مجموع 37 من أصل 60 درجة"، معلقًا أنه قبل امتحان التاريخ كان قد قضت وقتا طويلا داخل النيابة للتحقيق في واقعة مادة اللغة العربية.

وأضاف إسحاق لـ"فيتو" : "إذا كانت ابنتى حصلت على درجاتها في مادة اللغة العربية كانت سوف تتخطى الـ 90ـ % وإن كانت لم تتأثر في مادة الإنجليزي كانت سوف تحصد أكثر من 95 %".

جدير بالذكر أن طالبة بالصف الثالث الثانوى حررت محضر إثبات حالة بمركز شرطة أبو قرقاص بعد إخطارها من الكنترول بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء.

والد طالبة "صفر العربي" بالمنيا يتقدم بـ 7 مذكرات للتحقيق في واقعة نجلته

وكان اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم مدير البحث الجنائى، يفيد بتلقيه إخطارا من قسم شرطة أبو قرقاص، بورود بلاغ من الطالبة "مارلين أ س"، طالبة بالصف الثالث الثانوى، تطلب تحرير محضر إثبات حالة بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم 2847 إداري لسنة 2019 مركز شرطة أبوقرقاص، ومن ناحية أخرى، تجرى مديرية التربية والتعليم تحقيقا في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.