الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجوم يسخرون من تحدي العمر ابرزهم هنيدي و السعدني ومي كساب

منذ 2 يوم
July 14, 2019, 5:34 pm بلغ
نجوم يسخرون من تحدي العمر ابرزهم هنيدي و السعدني ومي كساب

نجوم يسخرون من تحدي العمر ابرزهم "هنيدي" و"السعدني" ومي كساب
سخر عدد من الفنانين من "تحدي العمر" الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقوم على استخدام تطبيق يغير ملامح الوجه، ويخلق شكلًا متخيلًا للصورة التي سيصبح عليها الإنسان بعد مرور 50 سنة، وشهد التحدي مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.
ونعرض لكم أبرز الذين سخروا من التحدي:
أحمد السعدني
انتقد الفنان أحمد السعدني تحدي العمر، وكتب عبر حسابه على تويتر: "ماعملتش أي تحدي ولا تلج ولا كيكي ولا غطاء إزازة، ولا عجز، والأخير ده أسخف واحد فيهم الحقيقة، سرعتونا واريفتونا شكرا".
مي كساب
انتقدت الفنانة مي كساب التحدي العمر، وكتبت تغريدة، عبر صفحتها بموقع "تويتر" قائلة: "مستعجلين على العجز ليه ما هو جاي جاي، اتمسكوا بالعمر وعيشوا اللحظة الحلوة، اللي بيروح ما بيرجعش".
محمد محسن
سخر المطرب محمد محسن، من التجربة وكتب في تغريدة له عبر صفحته بموقع "تويتر": "صحيت لقيت الناس كلها عواجيز أنا نمت أد ايه حد يفهمني اللي بيحصل!".
محمد هنيدي
نشر النجم محمد هنيدي صورة كرتونية يسخر فيها من تحدي العمر عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وعلق: "نمت ساعتين وصحيت"، في إشارة لبقائه في نفس عمره بينما كل من حوله كبروا في السن.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.