الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خلطة منزلية لتبييض الملابس من غير تكاليف

منذ 2 يوم
July 14, 2019, 5:57 pm بلغ
خلطة منزلية لتبييض الملابس من غير تكاليف

 خلطة منزلية لتبييض الملابس من غير تكاليف
تبحث النساء دومًا عن طرق لتبييض الملابس البيضاء، ويستخدم البعض لهذا الغرض الكلور لكنه غير آمن ولا يمنحك النتيجة المطلوبة، كما أن مساحيق غسيل الملابس تنظفها فقط ولا تعطي البياض الناصع المطلوب، فالأمر يحتاج إلى طريقة جديدة من أجل تبييض الملابس وخاصة القمصان البيضاء سواء للرجال أو النساء.

ويمكنك تجربة تبيض الملابس من خلال استخدام مادة بيكربونات الصوديوم، فهي لها فعالية كبيرة في إزالة البقع الصعبة والدهون والحبر، كما تمنح ملابسك بياضًا ناصعًا، وذلك بحسب موقع cleanipedia.

الطريقة :
ضعي ملعقتين كبيرتين في وعاء به ماء، وقلبيه ثم ضيفي الملابس البيضاء واتركيها منقوعة بالخليط لمدة ساعة، ويمكنك إضافتها للخل أيضًا لصنع خليط يزيل البقع الصفراء والحبر من الملابس.

كما يمكنك إضافة بيكربونات الصوديوم عند تشغيل الغسالة، مع مسحوق الغسيل، فهي طريقة أخرى سهلة لتبييض الملابس دون نقعها لكن الأفضل نقعها في ماء به بيكربونات صوديوم قبل غسلها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.