الحق والضلال الحق والضلال
البحث


غيرة ستات تتسبب فى خلافا بين الثنائى أنغام وأحمد إبراهيم

منذ 1 شهر
July 14, 2019, 8:43 pm بلغ
غيرة ستات تتسبب فى خلافا بين الثنائى أنغام وأحمد إبراهيم

موضوع
غيرة ستات تتسبب فى خلافا بين الثنائى أنغام وأحمد إبراهيم
انتشرت في الساعات الماضية بعد الأنباء التي تفيد بنشوب خلاف بين أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد انباء عودته لزوجته الأولى، ويبدو أن الخلاف بدا واضحًا مع حذف انغام لمنشور تهنئتها لزوجها بعيد ميلاده التي كتبتها بخط يدها، ثم حذفها تعليقها على أحد منشوراته التي كتبها لتهنئتها بألبومها "حالة خاصة جدا".
 


أنغام وأحمد إبراهيم
وفسر رواد مواقع التواصل ذلك بأنه ربما يكون خلافا بين الثنائى أنغام وأحمد إبراهيم، لاسيما لأن ذلك يحدث بعد مغازلة أحمد إبراهيم لزوجته أنغام، أمس، بنشره صورة برفقتها خلال حفلها الأخيرة بالسعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية "الستور"، معلقًا عليها بكلمات أغنيتها "أنا ساندة عليك".

 


 

 
    وكانت أنباء انتشرت مؤخراً بعودة الموزع أحمد إبراهيم، إلى زوجته الأولى، ياسمين عيسى، لكنها لم تعلق على ذلك، واكتفت بنشر صورة خلال قضائها الإجازة الصيفية برفقة أولادها.
 
      نقلا عن جريدة اهل مصر




 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.