الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هيئة الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة ورياح ساخنة لمدة 48 ساعة ..الجو نار متنزلوش الشارع

منذ 1 شهر
July 16, 2019, 11:26 pm بلغ
هيئة الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة ورياح ساخنة لمدة 48 ساعة ..الجو نار متنزلوش الشارع

موضوع
هيئة  الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة ورياح ساخنة لمدة 48 ساعة الجو نار متنزلوش الشارع
أكد محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء يستمر خلال الـ 48 ساعة المقبلة، والأجواء شديدة الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.
     
وأوضح مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن غدا ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة وتكون العظمى بالقاهرة 42  درجة ، والعظمى بأسوان تصل 45 درجة . وأنه يتزامن مع ارتفاع الحرارة رياح ساخنة وتكون مثيرة للرمال والأتربة ببعض المناطق،  وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بالحرارة.
وأشار مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه بداية من الخميس متوقع أن يشهد انخفاض فى درجات الحرارة تدريجيا على شمال البلاد والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد ومتوقع أن تصل العظمى بالقاهرة لـ 36 درجة بنهاية الأسبوع .
وناشد مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين توخى الحذر وعدم التواجد فى الأماكن سيئة التهوية لاستمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، فضلا عن الإكثار من شرب المياه والعصائر.
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.