الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ها م التموين تعلن عن استبعاد قئتين من منظومة الدعم نهائيا قريبا

منذ 4 شهر
July 17, 2019, 9:56 am بلغ
ها م التموين تعلن عن استبعاد قئتين من منظومة الدعم نهائيا قريبا

موضوع
كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، حيث تحدث عن العديد من الملفات والموضوعات الهامة التي تهم المواطن المصري استبعاد فئة محددة من منظومة الدعم نهائيا، واستبعاد من يمتلك سيارة فارهة من موديل 2014 من الدعم التمويني، وكشف حقيقة وقف صرف الخبز بـ البطاقات.

- استبعاد من يمتلك سيارة فارهة من موديل 2014 من الدعم التمويني


قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، إن الوزارة تستهدف استبعاد الأغنياء من منظومة الدعم نهائيا، مشيرا إلى أنه سيتم استبعاد من يمتلك سيارة فارهة من موديل 2014 من الدعم التمويني.

وأوضح «مدكور» أن الفئة الغنية في المرحلة الرابعة تشمل محددات الاستبعاد المذكورة في المراحل السابقة، لافتا إلى أنه سيتم تقسيم شرائح المجتمع إلي 5 فئات.

- سيتم تقسيم شرائح المجتمع إلي 5 فئات

وتحدث «مدكر عن» وهي الفقر المدقع، والفقر، والهشه، والمتوسطة، والغنية، مؤكدا أن الفئة الوحيدة المستهدفة هي الفئة الغنية، وأنه لا مساس بالفئات الأخرى على الإطلاق.

-حقيقة وقف صرف الخبز بـ البطاقات
  أكد مستشار وزير التموين، أن الدولة ملتزمة بتقديم رغيف الخبز بـ5 قروش للمواطنين، مؤكدا أنه لم يتم إيقاف أي بطاقة فى منظومة الخبز.

- رغيف الخبز لا يزال بـ5 قروش رغم كل الأحداث

وأشار «مدكور» إلي أن محددات العدالة الاجتماعية لم تمس رغيف الخبز، مؤكدا أن رغيف الخبز لا يزال بـ5 قروش رغم كل الأحداث التي كانت من الممكن أن تؤدي إلي زيادة تكلفته.

وأوضح مستشار وزير التموين، أن الدولة تلتزم بتقديم رغيب الخبز لجميع حائزي بطاقات التموين دون استثناء بجميع الفئات بـ5 قروش.      
    نقلا عن صدى البلد 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.