الحق والضلال الحق والضلال
البحث

داخل شقتها بالسلام العثور على كوافيره مقتوله والاهالى يروون التفاصيل بالصور

منذ 1 شهر
July 17, 2019, 6:33 pm بلغ
داخل شقتها بالسلام العثور على كوافيره مقتوله والاهالى يروون التفاصيل بالصور

موضوع
"الحقوني يا ناس صاحبتي ماتت" بهذه الكلمات بدأت الواقعة؛ حيث فوجئ الأهالي بمنطقة السلام، بصوت استغاثة إحدى الفتيات القاطنات بأحد العقارات، وبعد صعودهم لشقة سكنها، كانت صدمتهم الكبرى في مشاهدتهم لجثة فتاة، ومنذ تلك اللحظة، وحتى نجاح مباحث القسم في القبض على المتهم عاش الأهالي ساعات من الخوف والرعب بسبب هول ما حدث.
  
التقت "بوابة الأهرام" بعض الأهالي في محاولة للوقوف على تفاصيل الواقعة، وتفاصيل الجريمة منذ العثور على الجثة وحتى القبض على المتهم بعد ساعات من اكتشاف الجريمة.
وقال محمود أحد الشباب القاطنين في المنطقة، إن يوم الواقعة استيقظ على صوت فتاة تصرخ في عقار مجاور له وتحديدًا الساعة التاسعة صباحًا، فقام بالنزول إلى الشارع فوجد تجمع عدد كبير من الأهالي أمام العقار الذي شهد جريمة القتل.
وأضاف خلال حديثه لـ "بوابة الأهرام"، أن هناك 3 أشخاص صعدوا إلى الفتاة التي كانت تستغيث بالأهالي ليكتشفوا وجود جثة صديقتها غارقة في دمائها، وعلى الفور تم إبلاغ قسم شرطة السلام، وبعد دقائق معدودة ونظرًا لوجود القسم بالقرب من المنزل حضر عدد من رجال مباحث القسم.
ومن جانبه، قال صاحب مقهى بجوار مسرح الجريمة – رفض ذكر اسمه – إن الفتاة المجني عليها لم تكن تقطن في المنطقة منذ فترة بعيدة، فقد حضرت إلى الشقة التي تم قتلها فيها منذ عدة أشهر، وكانت تعيش مع صديقتها وبعض الوقت بمفردها، وكانت تعمل في كوافير بالمنطقة ذاتها.
وأشارت إحدى السيدات التي كانت متواجدة أمام منزلها وقت استغاثة صديقة المجني عليها، إلى أن الأخيرة كانت تردد بعض الكلمات أثناء نقل جثمان المجني عليها إلى المستشفى وهي في حالة بكاء هيستيرية، ومن بينها "صاحبتي ماتت – قومي بقى بلاش تمشي – مين اللي عمل فيكي كده".
الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة السلام بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة داخل مسكنها بالمنطقة، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثة لفتاة بها العديد من الطعنات في أماكن متفرقة بالجسم.
وعقب تقنين الإجراءات نجحت مباحث القاهرة في القبض على المتهم، وتبين من خلال تحقيقات رجال المباحث، أن المتهم سدد 12 طعنة في جسد المجني عليها وقام بسرقة كمية من المشغولات الذهبية التي كانت متواجدة بالشقة.
 
christian-dogma.comمكان الحادث 

christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام


 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.