الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قصة امرأة هزت عرش ماليزيا ..«حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى

منذ 1 شهر
July 17, 2019, 7:14 pm بلغ
قصة امرأة هزت عرش ماليزيا ..«حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى

قصة امرأة هزت عرش ماليزيا «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى
في نهاية نوفمبر الماضي، تصدر خبر الزواج المفاجئ لملك ماليزيا سلطان محمد الخامس، البالغ من العمر50 عامًا، من أوكسانا فويفودينا ملكة جمال روسيا لعام 2015، العناوين العريضة في مختلف وسائل الإعلام الماليزية والروسية والعربية.

طلاق مفاجئ

ورغم أن زفاف ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، جاء مفاجئا إلا أن طلاق زوجته الروسية أوكسانا فويفودينا، بعد أن أنجبت بعدة أسابيع جاء مفاجئا هو الآخر، خاصة أنه قدم تنازلات كثيرة من أجلها.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلا عن صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، أن الوثائق الخاصة بالطلاق قدمت إلى محكمة في سنغافورة في 22 يونيو الماضي، وتم الانتهاء من الإجراءات في الأول من الشهر الجاري.

كما زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سبب الطلاق يعود لنشر مقطع فيديو إباحي لزوجته في حمام سباحة، وهي تقريبا نفس الأسباب التي أدت لاستقالته من منصبه.

زفاف خيالي

وأعد ملك ماليزيا حفل زفاف وصفته وسائل الإعلام الماليزية والروسية بالزفاف الخيالي، والذي جسد حكايات خيالية تم فيها دمج التقاليد الماليزية والروسية معًا في احتفال واحد.

لباس تقليدي

وظهرت العروس إلى الجمهور خلال حفل الزفاف في فستان روسي، أما ملك ماليزيا فكان في لباس بلاده التقليدى، مما أدي إلى جمع تقليدين مختلفين في زفاف واحد.

اعتناق الإسلام

قبل أن يعلن ملك ماليزيا زواجه من ملكة الجمال الروسية، كان مصدر من القصر الملكي كشف أن الملك كان يزور عروسته باستمرار في روسيا خلال العام السابق لزواجهم.

كما أن المصدر نفسه كشف أن أكسانا اعتنقت الإسلام قبل زواجهما الذي كان في موسكو.

ألقاب محظورة

على الرغم من زواج أكسانا من ملك ماليزيا، إلا أنه وفقًا للعادات والتقاليد الماليزية فلن تحصل ملكة جمال روسيا السابقة على لقب الملكة، كونها من خارج البلاد، لكنها حصلت على لقب "داتين".

اقرأ أيضًا: بسبب فيديو إباحي ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثة (صور)


استقال من العرش

صعد الملك على العرش عام 2016، ومنصب الحاكم الأعلى أو رئيس الدولة، هو منصب يختاره مجلس الحكام المؤلف من تسع حكام، ويصوت لرئيس الدولة أو الحاكم الأعلى مرة كل خمس سنوات.

لكن بعد زفافه بفترة قصيرة أعلن ملك ماليزيا استقالته من العرش وتركه منصب ملك البلاد بعد انتشار فيديو إباحي يرصد زوجته وهي داخل حمام سباحة.

طفل ملكي

في مايو الماضى، أنجبت ملكة الجمال الروسية، أوكسانا فوفودينا مولودها الأول من ملك ماليزيا السابق، محمد الخامس بعد فترة وجيزة من تنازله عن العرش من أجلها.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.