الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد والد اميرة يكشف التفاصيل الكاملة لقتل طفلته سائقا

منذ 1 شهر
July 18, 2019, 1:25 am بلغ



موضوع

شاهد  والد "اميرة " يكشف التفاصيل الكاملة لقتل طفلته سائقا 

كشف أحمد رزق، والد "أميرة" فتاة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها، تفاصيل الواقعة، خلال حواره في برنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامية جيهان لبيب، على قناة "المحور"، حيث ذكر أنه تفاجأ يوم الجمعة بعد المغرب باتصال هاتفي من مزارعين بالجبل تفاجئوا بابنته مليئة بالدماء، وقام أحد المزارعين بأخذها إلى منزلة.
وأضاف رزق، أن المزارع قال له فور وصوله أن صحة ابنته جيدة "قالي بنتك كويسة وبـ100 راجل وعرفت تدافع عن نفسها، رغم إن كان معاها 3 شباب"، موضحًا أن ابنته في الصف الثاني الإعدادي، و تحدثت مع من فترة عن شاب يريد خطبتها، ووقتها كانت تعمل في مصنع، وعندما علم رفض وجعلها تعمل في محل ملابس بجوار المنزل.
وتابع: "ابنتي قابلت الشاب في حديقة الحيوان ووجدته مع شاب آخر وسرقوا منها هاتفها المحمول، وبعدها تواصلت مع الشخص الذي سرق الهاتف وواعدها أن تقابله ليعطيه لها، وبعدها طلب منها أن يوصلها بالميكروباص ودخل بها إلى منطقة جبلية في العياط واتضح أنه صديقهم الثالث".
وواصل: "بعدها حصل اللي حصل وقتلت اللي حاول يغتصبها، وكانت في حالة هيستيريا لما شوفتها"، لافتًا إلى أن الشاب كان معه سكين يحاول تهديدها به حتى يغتصبها، وأنها قامت بقتله بهذا السكين، مؤكدًا أنه هو من قام بتسليم ابنته إلى القسم.
 وتابع: "بنتي كانت مخطوفة ولم تذهب بإرادتها، دول ذئاب بشرية".
 
https://youtu.be/rfKNAozPIQA
هذا الخبر منقول من : الوطن

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.