الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل ملثم يقتحم شقة مصرية في الكويت شاهد التفاصيل

منذ 4 شهر
July 18, 2019, 2:35 am بلغ
عاجل ملثم يقتحم شقة مصرية في الكويت شاهد التفاصيل

عاجل ملثم يقتحم شقة مصرية في الكويت شاهد التفاصيل
قالت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم، الخميس، إن مصرية تعيش في الكويت سجلت قضية تهديد بالقتل في حق مجهول ملثم اقتحم شقتها ليلًا، وهدد ابنتها بالقتل ما لم تعطه ما لديها من أموال. 

وأضافت الصحيفة الكويتية، أن المصرية أشهرت سكينًا في وجه المعتدي عليها الذي توارى عن الأنظار، مشيرةً إلى أن الشرطة فتحت تحقيقًا للبحث والتحري وكشف ملابسات الواقعة. 

وتابعت "الراي" "المصرية قصدت أحد المخافر وهي بحال هستيرية وروت لرجال الأمن قصة أشبه بالخيال إلا أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادتها وتعاملوا مع بلاغها بجدّية تامّة، حيث قالت إنها كانت تغطّ في نوم عميق ليلاً، ولم تصحُ إلا على صوت صراخ ابنتها الصغيرة، حيث فوجئت بشخص غريب يمسك بها ويهدّد بذبحها إن لم تزوده بما لديها من أموال، فأشهرت في وجهه سكيناً كانت بجانبها وهدّدته بالقتل فترك المكان وهرب إلى جهة غير معلومة".

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها: "الشاكية أكدت لرجال الأمن عدم معرفتها بالملثم، وأوضحت أنه لا توجد آثار كسر على الباب، وعندما خرج تركه مفتوحًا". 

وأوضحت المصادر: "وفي ضوء أقوالها تم إخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شروع في السرقة باستخدام العنف أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للوقوف على صحّة ادعاءات المجني عليها والبحث والتحري عن الجاني في حال ثبوت صحّة ما قالته الشاكية، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لرفع البصمات".

اقرا المزيد من التفاصيل على موقع صحيفة "الراي" الكويتية

صدي البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.