الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ليلي تطلب الخلع .. رش عليا بنزين وأنا نايمة

منذ 4 شهر
July 19, 2019, 1:50 am بلغ
ليلي تطلب الخلع .. رش عليا بنزين وأنا نايمة

لم تتخيل "ليلى" أن تستيقظ من نومها مفزوعة عندما تشعر بشئ يُسكب عليها، لتجد زوجها يمسك بـ"زجاجة" من البنزين ويقوم بالرش عليها بعد أن أضاعت المخدرات عقله لتهرول مسرعة إلى الخارج بملابس البيت حتى تنقذ نفسها وأطفالها من زوجها الذى يريد حرقها، لتقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، وباقتراب "أهل مصر" منها كشفت قصتها.

4 سنوات عذاب 

تقول الزوجة فى مستهل حديثها: "أربعة سنوات قضيتها فى عذاب مع زوجى الذى اكتشفت بعد الزواج أنه مدمن للمخدرات، وينفق كل أمواله على التعاطى، حتى جعلنى أقوم بالخدمة فى المنازل من أجل الإنفاق على المنزل وخاصة بعد إنجابى لطفلين، فلم يكن أمامى سوى الخدمة داخل المنازل، ولكنى كنت أرفض أن أعطى له أموالا من تعبى حتى ينفقها على المخدرات، وكان هو سبب الشجار الدائم بيننا وكثيرًا ما تعدى عليا بالضرب بسبب ذلك".

الخوف من الطلاق 

وتابعت حديثها: "حاولت معه أن يذهب للعلاج ولكنى فشلت، حيث أنه كان يرفض بشدة، مما جعلنى أتحمل العيش معه من أجل أطفالى، ولكنى بدأت أشعر بالكره نحوه، ولم أتقبل أنفاسه ولكن ما باليد حيلة، ومرت الأيام وجاء فى يوم وضربنى حتى يأخذ الأموال التى معى ولكنى رفضت وقمت بإخفاءها وذهبت للنوم لأستيقظ مفزوعة على شئ يُسكب على وجهى ووجدت زوجى يقوم برش البنزين على وجهى وصرخت مستغيثة بأحد ينقذنى، مما جعل أطفالى يستيقظون ويرونه وهو يحاول تكميم أنفي".


الأطفال انقذونى

وأكملت: "ولكن طفلى قام بفتح باب الشقة مما جعله يتركنى خوفا من الجيران، فأخذت أطفالى بملابس البيت والبنزين على ملابسى وذهبت إلى منزل أسرتى، وحررت محضر إثبات حالة ثم بعدها ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.