الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد محمد رمضان ينشر صورة من كواليس كليبه الجديد

منذ 4 شهر
July 19, 2019, 6:44 am بلغ



موضوع

شاهد محمد رمضان ينشر صورة من كواليس كليبه الجديد

نشر محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، صورة للفنان محمد رمضان من كواليس كليبه الجديد "إنساي"، وظهر محمد رمضان عاريا في كواليس الكليب يتابع أحد اللقطات في الكاميرا.
وطرح الفنان محمد رمضان، أمس، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" أغنيته الجديدة "إنسياي" مع الفنان سعد لمجرد، وظهر محمد رمضان في الكليب طباخ في مطعم فرنسي، بينما ظهر سعد لمجرد ويتر في نفس المطعم.
وسبق للفنان محمد رمضان أن صرح بأن الأغنية من كلمات وألحان الفنان سعد المجرد، فيما تكلف هو بالجزء المصري منها مستعينا في ذلك بشعراء مصريين.
وتعتبر أغنية "إنساي"، للفنانين سعد المجرد ومحمد رمضان، أول عمل مشترك للفنان المغربي سعد المجرد بعد خروجه من السجن.
يذكر أن الفنان سعد المجرد ما يزال متابعا من قبل القضاء الفرنسي بتهمتي "الاعتداء الجنسي" و"العنف الشديد"، بدلاً من تهمة الاغتصاب التي كانت قد وُجهت إليه في البداية عند اعتقاله في العاصمة باريس، وقد استأنفت المشتكية قرار "تخفيف التهمة".
christian-dogma.com
 
https://youtu.be/7iSJbEUuRnE
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.