الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أمير مرتضى منصور يفتح النار علي كهربا بعد ازمتة مع ادارة النادي

منذ 1 شهر
July 19, 2019, 8:42 am بلغ
أمير مرتضى منصور يفتح النار علي كهربا بعد ازمتة مع ادارة النادي

أمير مرتضى منصور يفتح النار علي كهربا بعد ازمتة مع ادارة النادي
موضوع
تح أمير مرتضي النار المشرف على الكرة بنادي الزمالك النار على محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك مؤكدا أن الزمالك فريق كبير وعريق وعلى دراية كاملة بكيفية التعامل مع النجوم ولكنه من الصعب أن يتأثر بتصريحات كهربا بشأن عودته للفريق. 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك كيان كبير وفكرة استغلال اسم الأهلي لـ زيادة قيمة العقد أمر مثير للضحك والسخرية مشددا أن الزمالك مؤسسه كبرى وتخضع لقوانين محددة. 

جدير بالذكر أن، كهربا تغيب خلال الفترة السابقة عن المران ورفض الاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك داخل النادي قبل أن يسافر إلى تركيا لإنهاء مفاوضات انضمامه للدوري التركي.

وتابع أن باب نادي الزمالك مفتوح لأي لاعب يرغب في تقديم الاعتذار أو التفاوض مشددا ان كهربا "بيدلع " لذلك فيجب عليه التفكير جيدا في ما يفعله حتي لا يخسر أكثر من ذلك. 

وأكمل أن الزمالك دعم كهربا كثيرا في بعض مواقفه السيئة تجاه جماهير الفريق مشددا ان عصر الغرف المغلقة انتهي مؤكدا ان الجماهير نعرف الحقيقة كاملة فلا يوجد لاعب يلعب فقط من اجل المال إقناع الجماهير بحبه الشديد للكيان. 
 
 
نقلا عن صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.