الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الخلع في أسبوع جميلة تطلب الخلع بعد 30 يوما من ليلة الدخلة طلع ما بيعرفش.. وهند طلبت الطلاق فطعنها بالمطواة

منذ 4 شهر
July 19, 2019, 1:12 pm بلغ
الخلع في أسبوع جميلة تطلب الخلع بعد 30 يوما من ليلة الدخلة طلع ما بيعرفش.. وهند طلبت الطلاق فطعنها بالمطواة

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا.

مريض بالستات هدى تطلب الخلع: "ما فيش أسبوع عدى من غير ما يخونني"
"الخيانة بتجرى فى دمه، وللأسف كل مرة يعتذر ويقول آخر مرة، ويرجع تانى يخوننى، واتحملت كتير على أمل إنه يتغير، ولكن الخيانة بقت مرض عنده". جاءت هذه الكلمات على لسان هدى وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر؛ لرفع دعوى خلع على زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.


هند لقاضي الأسرة: "لما طلبت الطلاق طعني"

عانت هند ٥ سنوات مع زوجها من العذاب والذل حيث كان يعاملها بمنتهى القسوة؛ لتختار أن تطلب الطلاق بدلا من العيش معه، فيقوم بطعنها مستخدما "مطواة"، حيث طعنها 6 طعنات؛ مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر، بعد أن حررت محضرا ضده بإثبات الواقعة والتقارير الطبية وإثبات الشهود.

مها: "جوزي طلع بيعملها على نفسه"
"تزوجت من مطلق بعد علاقة عاطفية بينا، وخدعنى بقوله إنه طلق زوجته الأولى لأنها مريضة نفسيا، ولم يتحمل العيش معها، ولثقتى به صدقت كل أحاديثه عن طليقته حتى تم الزواج، واستيقظت ليلا وأنا منهارة، حيث وجدت السرير غارقا بالمياه بخلاف الرائحة، واكتشفت أنه يعانى من التبول اللاإرادى".

جاءت هذه الكلمات على لسان مها وهى داخل محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد شهر واحد من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

بعد 30 يوما من ليلة الدخلة جميلة تطلب الخلع: طلع ما بيعرفش
لم تكن تعلم جميلة ما تخبئه لها الأيام وأن حياتها ستكون جحيما منذ ليلة الزفاف، حيث اكتشفت عجز زوجها وأنه يعانى من الضعف الجنسي، وقررت أن تتحمله حتى يتم شفاؤه، ولكنه أصر أن يذهب بها إلى طبيب ليفض بكارتها؛ مما جعلها لا تتقبل هذا الأمر، وتقف على أعتاب محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

إيمن في دعوى تطليق: زوجتي طلعت شغالة في السحر الأسود

لم يتخيل أيمن أن زوجته تخدعه طوال الخمس سنوات، وتعمل فى الدجل والسحر والشعوذة دون علمه، تنتهز أوقات تواجده فى العمل لتسلك طريق السحر، وتخرب كثيرا من البيوت بسببه أعمال السحر التى تقوم بها؛ ليكتشف زوجها خداعها، فيقف داخل محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررا استحالة العشرة معها.

ندى تطلب الخلع: "عندى سرطان وهو مصمم على الخلفة"
لم تتوقع ندى أن زوجها يتخلى عنها فى ظروف مرضها الشديدة، حيث أصيبت بسرطان، وأكد الطبيب أنها تحتاج إلى العلاج الكيماوي، حيث فوجئت به يطلب منها أن تنجب وتمنع وسيلة منع الحمل؛ مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى خلع من زوجها.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.