الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هل سيستغني ليفربول عن محمد صلاح ؟

منذ 1 شهر
July 19, 2019, 6:43 pm بلغ
هل سيستغني ليفربول عن محمد صلاح ؟

متى يجب أن يبيع ليفربول محمد صلاح؟! سؤال طرحه تقرير عالمي حول الموعد المناسب الذي سيكون على إدارة النادي الإنجليزي بيع الفرعون المصري، وذلك بعد أن انتقل لصفوف الريدز موسم 2017 مقابل 34 مليون جنيه إسترليني قادمًا من روما الإيطالي.
موقع "Rousing the Kop" أعد تقرير شامل عن الموعد الذي سيتعين على إدارة ليفربول اتخاذ قرار بيع صلاح بالسعر المناسب لتحقيق المكاسب قبل إنتهاء فترة صلاحية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية مع تقدم عمره.
التقرير العالمي أشار إلى أن إدارة ليفربول مطالبة بعد نهاية الموسم المقبل في اتخاذ قرارات ذكية وهى بيع صلاح في الوقت المناسب لكسب الأموال.
 
christian-dogma.com
 
وأبرز التقرير المستوى الخرافي الذي قدمه صلاح في موسمه الأول مع ليفربول بتسجيله في موسم 2017 – 2018، 44 هدفًا في 54 مباراة بـ موسم واحد، متفوقًا على نجوم الريدز السابقين الأوروجوياني لويس سواريز والإسباني فيرناندو توريس.
وفي موسم 2018 – 2019، أشار التقرير إلى أن أداء صلاح انخفض كما كان متوقعًا بتسجيله 31 هدفًا فقط، وليس من المتوقع أن يهبط إلى أقل من 30 هدفًا بالموسم المقبل  ولكن مع بلوغ اللاعب 27 عامًا، من الحكمة أن نتساءل؟ عما يجب فعله ليفربول بما أن الموهبة تتقلص مع تقدم العمر بالوصول إلى الـ30 عامًا.
 
christian-dogma.com
 
وتحدث التقرير عن الخيار غير المحتمل وهو استمرار صلاح مع ليفربول عندما يكون غير جدير بالتواجد في التشكيل الأساسي للفريق، ومن الناحية الافتراضية بالوصول لـ30 عامًا ولم يعد اللاعب قادرًا على تسجيل 20 هدفًا في الموسم وفقد الوتيرة التي تميزه عن كل مهاجمي الدوري الإنجليزي، يجب على ليفربول أن يبحث عن بيعه واستخدام الأموال التي تم جمعها ليحل محله لاعبًا جديدًا.
 
christian-dogma.com
 
ومن الواضح أن صلاح لن يفقد كل قدراته بين عشية وضحاها ، لكن إذا كان سيتلقى ليفربول عرضًا ضخمًا للاعب مع نهاية الموسم المقبل، فقد يكون من المعقول قبوله ، فمن الناحية النظرية، إذا عرض عليهم أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني فسيكون هذا سيناريو يناسب الجميع، مثلما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انتقل خلال المريكاتو الشتوي بالموسم الماضي لصفوف برشلونة.

هذا الخبر منقول من : الشروق














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.