الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصر نجحت في مساعدة أفريقيا عبر القوة الناعمة بعد بطولة الأمم

منذ 1 شهر
July 20, 2019, 4:16 am بلغ
مصر نجحت في مساعدة أفريقيا عبر القوة الناعمة بعد بطولة الأمم

 مصر نجحت في مساعدة أفريقيا عبر القوة الناعمة بعد بطولة الأمم

قالت صحيفة "جارديان" البريطانية، إن مصر حققت مكاسب شتى من خلال استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي انتهت بتتويج منتخب الجزائر بطلًا لها بعد فوزه الإيجابي على المنتخب السنغالي. 

وتحت عنوان: "الوطنية والقوة الناعمة كيف استفادت مصر من بطولة أمم أفريقيا"، أضافت الصحيفة البريطانية، في تقرير نشرته أمس الجمعة أنه على الرغم من خسارة المنتخب المصري وخروجه من البطولة في الدور الـ 16 بعد هزيمته أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل.

وأوضحت "جارديان" أن هناك شعور عارم بالارتياح بين الشعب المصري، الذي رأى أن حكومته استغلت القوة الناعمة مدت يد العون لقارتها عندما حصلت على حق استضافة البطولة بدلا من الكاميرون العام الماضي. 

ونقلت الصحيفة عن محللين قولهم إن بطولة الأمم الأفريقية كانت بمثابة فرصة قوية لمساعدة القارة الأفريقية تزامنًا مع ترأس مصر للاتحاد الأفريقي، حيث أظهرت مصر مدى قوة بنيتها التحتية الرياضية.
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.