الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب استحمامها وهى ترتدى العداسات اللاصقه إصابة امرأة بريطانية بمرض خطير في عينها اليسرى بالصوره

منذ 1 شهر
July 20, 2019, 8:59 am بلغ
بسبب استحمامها وهى ترتدى العداسات اللاصقه إصابة امرأة بريطانية بمرض خطير في عينها اليسرى بالصوره

أصيب امرأة بريطانية، اعتادت على ارتداء عدساتها اللاصقة أثناء الاستحمام أو السباحة، بالعمى في إحدى عينيها، وذلك بسبب إصابتها بعدوى نادرة.

ووفقا لموقع "ليف ساينس" العلمي، ذهبت السيدة البالغة من العمر 41 عامًا، إلى طبيب العيون بعد أن عانت من ضعف في الرؤية وألم في العين وحساسية للضوء في عينها اليسرى لمدة شهرين، وفقًا للتقرير الذي نُشر في مجلة نيو إنجلاند الطبية.

وأخبرت السيدة الأطباء بأنها كانت معتادة على ارتداء عدساتها اللاصقة أثناء الاستحمام والسباحة، وأظهر الاختبار الذي أجراه الأطباء على عينيها أن مدى رؤية السيدة في عينها اليسرى أصبحت ضعيفة للغاية، بينما لم يصب العين اليمنى أي مكروه.

وأشارت المجلة إلى أن مدى رؤيتها أصبح 20/200، أي أنها أصبحت كفيفة بموجب قانون الولايات المتحدة.

كما أجرى الأطباء اختبار آخر على العين ليكشف مدى الأضرار التي تعرضت لها العين، وذلك باستخدم صبغة خاصة للكشف عن الأضرار التي لحقت بالغطاء الخارجي للعين، وخلال هذا الاختبار، سوف يظهر أي ضرر يحيط للقرنية باللون الأخضر عندما يسلط الأطباء الضوء الأزرق على العين، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة.

واكتشف الأطباء وجود ضرر كبير في عين المرأة البريطانية بعد تحول معظم القرنية للون الأخضر خلال الاختبار.
christian-dogma.comعين السيدة البريطانية
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.