الحق والضلال الحق والضلال
البحث


على طريق أتلانتا الرئيسي في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكيّة السماء تمطر دولارات

منذ 4 شهر
July 21, 2019, 7:52 am بلغ
على طريق أتلانتا الرئيسي في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكيّة السماء تمطر دولارات

موضوع
ها انك تقود سيارتك على طريق أتلانتا الرئيسي في جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكيّة يوم ثلاثاء – رحلة روتينيّة.
وفجأة، ينفح الهواء بآلاف الدولارات. في البداية، تعتقد انك تتوهم. تبدأ السيارات من حولك بتخفيف سرعتها. فهل تفعل؟
هذا ما حصل بالفعل يوم الثلاثاء ٩ يوليو. تسرب من شاحنة مدرعة تابعة لشركة غاردا ١٧٥ ألف دولار عندما فُتح فجأة الباب الجانبي للخزنة.
بدأ المارة بجمع المال “المنهمر من السماء” بأيديهم. قصد بعضهم الغابة وأماكن أخرى مجاورة بحثاً عن المال.
حللت الشرطة المحليّة فيديوهات انهمار الدولارات التي التقطها رواد التواصل الاجتماعي والتي اظهرت كيف جمع راندريل لويس، وهو سائق يعمل لصالح أوبر – مشى حتى منطقة اسمها ألفاريتا – ٢٠٩٤ دولار على شكل بطاقات دولار واحد وخمسة وعشرة.
  
ويقول السائق في احدى المقابلات: رأيت مجموعة من الأوراق تنهمر كأنها غيمة. لم أصدق بعدها ما كنت أراه. لم أصدق ما أراه. لن أكذب. أول ما فعلته كان التهافت عى البطاقات والبدء بجمعها. ركن كلّ المارة سياراتهم. كان الأمر هستيري.”
في اليوم التالي، توّجه لويس الى مخفر الشرطة وسلم المال. “أردت أن أتأكد انني لن أواجه مشاكل بسبب ذلك.”
ونشرت الشرطة تعميماً أشارت فيه الى انها تدرك الى أي مدى من المغري جمع المال بهذه الطريقة إلا ان ذلك يُعتبر سرقة وقد يُقاضى من يتبيّن أن بحوذته أموالاً متعلقة بهذه الحادثة التي نشرتها وسائل التواصل الاجتماعي.
أما السؤال الأبرز يبقى ما الذي كنت لتفعله أنت؟ أتستمر في القيادة وتتمنى الحظ والتوفيق للسائقين الآخرين ؟ هل تتوقف وتجمع البطاقات؟ هل تضعها في حقيبتك وتعود الى المنزل؟ أم تسلمها كما فعل لويس غداة الحادثة؟
  
هذا الخبر منقول من : اليتيا
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.