الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كنبة تحل أزمة بالوعة مفتوحة بالغردقة تفاصيل

منذ 1 شهر
July 22, 2019, 5:00 am بلغ
كنبة تحل أزمة بالوعة مفتوحة بالغردقة تفاصيل

كنبة تحل أزمة بالوعة مفتوحة بالغردقة  تفاصيل
لجأ أحد سكان منطقة أبو العباس بالغردقة إلى التبرع بكنبة أنتريه قديمة، ووضعها أعلى فتحة بالوعة الصرف لحماية المواطنين والسيارات من السقوط فيها.

وجاء ذلك بعد نداءات متكررة أرسلها سكان المنطقة لحى جنوب مدينة الغردقة ولمسؤولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى للتدخل لإغلاق بالوعة صرف صحى بدون غطاء فى منتصف الشارع وذلك بعد تعدد حوادث السيارات بها.

وأكد سكان الشارع، أن هذه البالوعة مفتوحة منذ فترة وتم رصف الشارع وإنارته وتركيب الرصيف ولم يتم إغلاق البالوعة وأكثر من مرة ناشدنا المسؤولين ولم يتحرك أحد لإغلاق البالوعة حتى وجدنا أحد المواطنين يضع كنبة أنتريه لتغطية البالوعة وتنبيه المارة بخطورتها.

وأفاد مسؤولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى ردا على هذه الواقعة أن هذه البالوعة ضمن مشروع الصرف الصحى الذى تم تنفيذه منذ عامين من جانب الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وأن مسؤولية تغطية البالوعة تابعة للهيئة ولا دخل للشركة بها.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.